-->

حظك اليوم السبت 10-5-2014 , الابراج اليوم السبت 10/5/2014

حظك اليوم السبت 10-5-2014 , الابراج اليوم السبت 10/5/2014
     حظك اليوم السبت 10 مايو 10/5/2014 ,الابراج اليوم 10-5-2014

       الابراج اليوم توقعات ماغي فرح,حظك اليوم توقعات كارمن شماس اليوم السبت 10/5/2014   
       حظك اليوم,hazak alyoum ,abraj,الابراج اليوم,توقعات ابراج اليوم السبتوتوقعات حظك اليوم   
        ليلي عبد اللطيف السبت 10/5/2014 توقعات محمد فرعون اليوم,توقعات ابراج اليوم عبير فؤاد,10 نيسان مايو  
        شاهد حظك هذا الشهر

    برج الحمل اليوم السبت 10-5-2014    
       مهنيـــا :: تجد سهولة في التعامل الإيجابي مع الأشخاص في الوقت الحالي، فالكل يبدو منجذبًا إليك، كما أن الصلات التي قد يكون لها تأثيرًا إيجابيًا على مستقبلك تظهر في كل مكان. تأكد من أنك تُقَدِر هؤلاء الأشخاص حق تقديرهم وذلك للفوائد التي تأتي من خلالهم وكذلك لقيمتهم الشخصية.  
       عاطفياً :: تشير جميع العلامات في حياتك الشخصية إلى التفاعلات اللطيفة والمقبولة مع الآخرين. قم بزيادة معارفك، فسوف يكون لديهم وقت لك وسوف يعاملونك بالكثير من التفاهم إذا قمت بإدراجهم في أوقات فراغك. أو ربما يمكنك مهاتفة صديق قديم، فالوقت مناسب لاستعادة العلاقات القديمة.    
       صحيا ً :: السباحة مطلوبة لتجاوز ضغوط الحياة اليومية، وستلاحظ ذلك سريعا"ابراج ليالي مصريه"  
        يمكنك الان قرائة الكف    
       السبت 10/5/2014 برج الحمل,برج الحمل غدا السبت 10-5-2014,توقعات برج الحمل 10.5.2014
    السبت 10/5/2014 برج الحمل,برج الحمل غدا السبت 10-5-2014,توقعات برج الحمل 10.5.2014

       برج الثور اليوم السبت 10-5-2014   
      مهنـــيا :: في الوقت الحالي، يبدو أن طريقك إلى النجاح مسدود، على الرغم من أنك كنت على الطريق السليم وكنت تحرز تقدمًا بإتباع طريقتك السابقة. أما الآن، فتوجد عقبات كثيرة في طريقك وأصبح من الضروري إعادة تقييم الموقف والنظر في بعض الاحتمالات الجديدة. حاول تغيير مدخلك للأمور وركز على المهمة الأساسية؛ عندئذ سوف تقترب أكثر من هدفك.
       عاطفيا ً:: هناك نقطة تحول هامة معلقة في حياتك، فلا تتردد، واخرج واستمتع بالتجربة، وسوف ترى مدى سهولة لقاء أشخاص جدد. يجدك الآخرون مثيرًا وأكثر انفتاحًا عن المعتاد، ولكن يجب أن تظل متواضعًا، وأن تظهر للآخرين نفس المستوى من الاهتمام التي يقدمونها لك من خلال سؤالك عنهم واهتمامك بهم.
       صحياً :: عليك ان تعتمد نظاماً غذائياً محدداً، للحفاظ على وزنك الحالي  
       السبت 10/5/2014 برج الثور,برج الثور غدا السبت 10-5-2014,توقعات برج الثور 10.5.2014
     
       برج الجوزاء اليوم السبت 10-5-2014     
       مهنيا :: الآن وقتك! سوف تتعرض في العمل لسيل من التحديات والخطط الجديدة. إذا أبديت بعض الاهتمام بهذه التحديات والخطط، فسوف تكَوِّن أصدقاءً جدد. يلجأ إليك الناس أيضًا في حياتك الخاصة. قد تظهر بعض العلاقات الجديدة والممتعة إذا أبديت رد فعل إيجابي. من الضروري أن تدع حالة النشوة الحالية على سجيتها. احتفل اليوم! ما رأيك في أن ترقص؟ سوف تعود عليك الحركة بالفائدة وتخلصك من الطاقة المكبوتة.
       عاطفياً:: لا تتجاهل الأصدقاء والعائلة والمعارف، فهؤلاء الأشخاص دون غيرهم هم الأكثر حاجة إلى اهتمامك، والآن أكثر من ذي قبل. يجب أن تستثمر وقت أكثر مع شريكك في الاختلاط بالأصدقاء وتجربة الأنشطة الجماعية. سوف يساعد هذا على تكوين الشبكات الاجتماعية وتقوية صلاتك. في يوم من الأيام، سوف تنظر إلى الوراء لتلقي نظرة على هذه الأوقات السعيدة التي لا تُنسى.
       صحياً:: خفف من النشاطات المرهقة لأعصابك، علماً أنك لست مرغماً على القيام بها توقعات ابراج ليالي مصريه  
       يمكنك الان قرائة الكف    
       السبت 10/5/2014 برج الجوزاء,برج الجوزاء غدا السبت 10-5-2014,توقعات برج الجوزاء 10.5.2014

       برج السرطان اليوم السبت 10-5-2014   
       مهنيا :: مهاراتك التنظيمية مطلوبة في العمل اليوم، ويمكنك جمع أفكار زملائك وبالتالي تتفوق. قد يكون لذلك تأثيرًا إيجابيًا على ثقتك بذاتك، كما سوف يلاحظ الأصدقاء أيضًا النزعة المتناغمة فيك حيث أنك قادر على جمع الشخصيات المختلفة معًا. بما أنك تشعر بحالتك الجيدة، فإنك مهتم بصحة الآخرين، ولكن لا تنسى أن تعمل على تغيير عاداتك الحياتية غير الصحية.
       عاطفيا ً:: تأكد من مغفرة ونسيان العداوات القديمة، وسوف تشعر بمدى روعة إحياء الصداقات القديمة وإعادة الاستمتاع بالذكريات المشتركة، والأساس في ذلك مثالي، خاصة وإنك تشعر بالكثير من الحب والثقة والعاطفة منهم. يجب أن تخبر أفراد عائلتك بمدى أهميتهم لديك.
       صحيا ً:: نفسيتك المرتاحة تنعكس إيجاباً على صحتك. وهذا ما يلاحظه المقربون منك في الجلسات التي تجمعكم معاً  
       السبت 10/5/2014 برج السرطان,برج السرطان غدا السبت 10-5-2014,توقعات برج السرطان 10.5.2014

       برج الاسد اليوم السبت 10-5-2014     
       مهنيا :: قد يكون اليوم مضطربًا، فمن ناحية، الكثير من الأشياء لن تسير على رغبتك، ومن ناحية أخرى، ستجد نفسك في مواقف صعبة بسبب من هم حولك. لا تبالغ في ردة فعلك، ولكن حاول استعادة هدوئك، وحاول فرض ذلك على الآخرين وعندئذ سوف تخرج سالمًا من هذا الموقف غير السار.
       عاطفياً:: يتضمن مستقبلك القريب بعض اللف والدوران، وحتى إذا تعرضت إلى بعض الخلافات مع الآخرين، سوف تتيح لك هذه الخلافات في نهاية الأمر الفرصة لفهم من يهتم بأمرك أكثر. استغل أي فرصة للحوار مع الآخرين، فهذه المناقشات تكون جيدة النتائج في معظم الأحيان.
       صحياً:: نسق مع الآخرين للقيام بمشاريع ترفيهية تبعث الراحة والطمأنينة  
       يمكنك الان قرائة الكف    
        السبت 10/5/2014 برج الاسد,برج الاسد غدا السبت 10-5-2014,توقعات برج الاسد 10.5.2014

       برج العذراء اليوم السبت 10-5-2014    
       مهنيا :: لا يجب أن تتبنى مسئوليات كثيرة، مهما كانت المغريات. يجب أن تركز على الأمور الأهم بالنسبة لك، وإلا فسوف تعرض نفسك لخطر أن تطغى عليك هذه الأمور. إذا قررت مواجهة أمور جديدة، كن منفتحًا واطلب مساعدة الآخرين. النجاح مضمون إذا قمت بتركيز طاقاتك بهذه الطريقة وأن لا تشتتك المشكلات التي لا تخصك.
       عاطفياً:: العالم الخارجي ينتظر اكتشافك له، فلديك طاقة تكفي لشخصين. ربما تكتشف مكانك أو مدينتك مرة أخرى، أو ربما تسافر مرة أخرى. مهما فعلت، فسوف تكتشف أن المتعة تتضاعف مع وجود الشريك أو الصديق الجيد.
       صحياً:: حافظ على صحتك وانتبه لسلامتك، وكن حريصاً على التقيد بإرشادات الطبيب  
    السبت 10/5/2014 برج العذراء,برج العذراء غدا السبت 10-5-2014,توقعات برج العذراء 10.5.2014

       برج الميزان اليوم السبت 10-5-2014     
       مهنيا :: لا يبدو أن الأشياء تسير بصورة جيدة اليوم، فلديك أيضًا مشكلة في التركيز على المهام اليومية. على الرغم من صعوبة تحفيز ذاتك، لا تخفض رأسك في يأس. إذا قمت بأفضل ما عندك فسوف تحصل على بعض النجاحات المحدودة، إلا أنه لا يجب أن تتوقع الكثير. عندما تستعيد هدوئك وتصبح أكثر ثقة، سوف تتحسن الأمور.
       عاطفياً:: أصبح التعامل مع الآخرين في الآونة الأخيرة صعب للغاية. فأنت تشعر باستمرار بعدم فهم الآخرين لك، حتى أن أصغر الأمور قد تتسبب في الكثير من الجدل. قد تواجه شكل من أشكال الرفض اليوم وهذا سيجعلك تتراجع بعض الشيء. سوف ترى إنه من المفيد أحيانًا الصبر على المشكلات لأنها في بعض الأحيان قد تحل نفسها بنفسها.
       صحياً:: عليك تسوية وضعك الصحي بأسرع ما يمكن قبل فوات الأوان  
       يمكنك الان قرائة الكف     
       السبت 10/5/2014 برج الميزان,برج الميزان غدا السبت 10-5-2014,توقعات برج الميزان 10.5.2014

       برج العقرب اليوم السبت 10-5-2014    
       مهنيا :: أنت اليوم مغرور ومنغمس في التساهل مع نفسك في العمل، وبناءً عليه، سوف يراك زملاؤك ورؤساؤك كشخص متطلب ووقح. حافظ على التوازن المطلوب وفكر في طلباتك. لا تأخذ النقد الموجه لسلوكك بمحمل شخصي. بالمقرنة بصدقائك، أنت متحذلق للغاية وتنتبه إلى التفاهات غير الضرورية، وهذا لا يجعلك محبوبًا. يجب أن تهدأ قليلاً وأن لا تأخذ الأمور التافهة على محمل الجد.
       عاطفياً:: تذكر دائمًا أنك لست مصنوعًا من زجاج وأن الناس لا تستطيع النظر خلالك. إذا كنت تشعر بوعكة خفيفة أو تشعر بضيق من نفسك، لا تدع الذين يحبونك يرونك في هذه الحالة اليائسة. استغل الوقت في المناقشات الجيدة والمخلصة واستمع للنصائح التي تحصل عليها من العائلة والأصدقاء.
       صحياً:: إذا كنت ترى أن وضعك الصحي ممتاز، فهذا جراء تطبيق إرشادات أصحاب الاختصاص في علم التغذية  
       حظ برج العقرب اليوم السبت 10-5-2014,برج العقرب عاطفيا اليوم السبت 10-5-2014,برج العقرب غدا السبت 10/5/2014
       برج القوس اليوم السبت 10-5-2014    
       مهنيـــا :: عن قريب، ستواجه تحديات وعراقيل صعبة. قد يتواجد من يعمل ضدك أو يسبب مضايقات بتواجده بالمكان، وذلك سعيًا للإخلال بتوازنك. بالتالي يجب الأخذ بعين الاعتبار أقل تأثير سلبي قد يكون لتلك العوائق العابرة على مسار حياتك في حالة ما اذا قررت تجاهلها بكل بساطة.
       عاطفيا ً:: تكتشف أن العلاقات الشخصية لا تسير دائمًا حسب الخطة؛ فهي تتغير باستمرار. إذا كانت حياتك غير مستقرة، ركز على الاحتفاظ بما تبقى من هدوئك. يجب أن تفعل ذلك لكي تتعامل مع الخلافات الحادة مع الشركاء بهدوء مع الأخذ في الاعتبار وجهة نظرهم.
       صحيـا ً:: لا تترك الآخرين يثيرون عصبيتك. تجنبهم لئلا تدفع الثمن من صحتك  
       يمكنك الان قرائة الكف  
       السبت 10/5/2014 برج القوس,برج القوس غدا السبت 10-5-2014,توقعات برج القوس 10.5.2014
       برج الجدي اليوم السبت 10-5-2014    
       مهنيــا :: اذا وجدت شكوك أو ظنون غير مؤكدة في حياتك، فهذا هو الوقت المناسب أن تطمئن نفسك وتتخلص منها مما يوفر لك بنية وإطار عمل أكثر استقرارًا. في الغالب، لن تتصادم بالكثير من العوائق في الوقت الحالي، وسوف يظهر الآخرين احترامهم وتقديرهم لأرائك. نتيجة الأمور التي سوف تحسمها في هذه المرحلة ستساعدك فيما بعد عندما لا يكون مجرى الأمور مناسب لك. مع ذلك، قد تكون بحاجة إلى تأكيد ذاتك، لكن من الأفضل القيام بذلك باعتدال.
       عاطفياً:: هل تريد إمساك العالم كله بيديك؟ ليت كان هذا ممكنًا! الأفضل أن تبدأ بشريكك وبالعائلة. يبدو أن الخلافات والمشكلات الداخلية القديمة منسية اليوم أو غير هامة. أنت تقدر الأمور الأساسية في الحياة بشكل كبير، وهذا جيد. اقتسم سعادتك مع من تحبهم كثيرًا.
       صحيـاً:: زاول الرياضة قدر ما يسمح لك وقتك، ولا تتردد في القيام بنزهات في الطبيعة  

       السبت 10/5/2014 برج الجدي,برج الجدي غدا السبت 10-5-2014,توقعات برج الجدي 10.5.2014

       برج الدلو اليوم السبت 10-5-2014    
       مهنـــيا :: لأول مرة خانتك الأنماط السلوكية الاعتيادية الخاصة بك ووضعتك في مواقف حرجة. استراتيجية الحلول التي تنتهجها في المعتاد لا تحسن من الأمور، مهما حاولت مرارًا وتكرارًا. كنوع من التغيير، حاول التخلي عن تلك الأنماط الاعتيادية واتخذ منهجًا جديدًا! القيام بتغيير حاسم سيكون المخرج للمواقف والمشاكل المستعصية.
       عاطفيا ً:: إذا كانت الأمور لا تسير بشكل جيد في حياتك الخاصة، يجب أن تتخذ موقفًا، وإذا أمكن، يجب أن تتخذ بعض القرارات الصعبة وتواجه بعض المشكلات غير المتوقعة. خلال ذلك، لا يجب أن تفقد الإحساس بأهدافك النهائية، ولا تنسى أن رحلة الحياة في حد ذاتها قد تكون هي الجائزة.
       صحياً :: تظهر بلبلة وتشتد الضغوط عليك، وربما تجد نفسك في مواجهة صعبة 
       يمكنك الان قرائة الكف    
       السبت 10/5/2014برج الدلو,برج الدلو غدا السبت 10-5-2014,توقعات برج الدلو 10.5.2014

        برج الحوت اليوم السبت 10-5-2014    
       مهنيـــا :: ستصبح صدقاتك أكثر عمقًا وسوف تسترجع مع أصدقائك أحداث وذكريات ماضية لا تنسى. في وسط المجموعات التي تنتمي إليها بالأخص، سوف تتشابك سلسلة إجراءات جماعية حيوية وإيجابية جدًا وسوف تقودك بسرعة مذهلة إلى هدفك. يجب أن تتقبل كل فرد على ما هو عليه ودع الطاقة تسري !
       عاطفياً :: هناك شعور لطيف سائد في حياتك الشخصية، فالناس الذين تقابلهم اليوم يتفاعلون بإيجابية تجاهك ويشعرون بأنك ودود للغاية. لهذا السبب سوف يكون من السهل بالنسبة لك تكوين الصداقات، ولهذا السبب أيضًا أنت لا تستطيع صد أي صديق للأبد. من المحتمل أن تقابل شريك الأحلام.
       صحيا ً :: الاعتماد على الخضار والفاكهة، يمنحان الجسم الغذاء الذي يحتاج إليه من فيتامينات"ابراج ليالي مصريه"  
      
         شاهد حظك هذا الشهر   
       السبت 10/5/2014 برج الحوت,برج الحوت غدا السبت 10-5-2014,توقعات برج الحوت 10.5.2014   
       حظك اليوم في الحب ,حظك اليوم عاطفيا السبت 10-5-2014
    ابراج اليوم عاطفيا السبت 10/5/2014 , الابراج في الحب اليوم 10.5.2014 ابراج غدا السبت 10 5
       
       حظك اليوم السبت 10 ,توقعات الابراج اليوم السبت 10   
        الابراج,حظ,الحظ,توقعات,تنبؤات,ماغي فرح,جاكلين عفيفي,كارمن شماس,ميشيل حايك,اليوم,السبت,غدا,ابراج غدا السبت 10/5/2014   
       حظك اليوم,الابراج اليوم,ليلي عبد اللطيف,توقعات محمد فرعون اليوم,توقعات ابراج اليوم عبير فؤاد,
    MAHMOUD
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع حظك اليوم .

    إرسال تعليق