-->

حظك اليوم الاربعاء 30-7-2014 , جاكلين عقيقي

حظك اليوم الاربعاء 30-7-2014 , جاكلين عقيقي
    الابراج اليوم وتوقعات ابراج جاكلين عقيقي واهم توقعات حظك اليوم الاربعاء الموافق 30-7-2014 حيث يعرض موقع ليالي مصرية توقعات برج الحمل ليوم الاربعاء 30/7/2014,برج الثور  ليوم الاربعاء 30/7/2014 , برج الجوزاء  ليوم الاربعاء 
      30/7/2014 , برج السرطان  ليوم الاربعاء 30/7/2014 ,برج الميزان اليوم الاربعاء 30/7/2014 , برج العقرب  ليوم الاربعاء 30/7/2014 , برج العذراء  ليوم الاربعاء 30/7/2014 , برج الدلو  ليوم الاربعاء 30/7/2014 , برج الحوت ليوم الاربعاء 30/7/2014 , كل هذه الابراج ناتيكم بتوقعاتها مـن عالم الابراج والفلك جاكلين عقيقي وتوقعات حظك اليوم وغدا ,حظك اليوم عاطفـيا,الابراج اليوم عاطفيا,حظك اليوم اجتمعيا,الابراج اليوم اجتمعيا,حظك اليوم مهنيا,الابراج اليوم مهنيا 
     
    حظك اليوم الاربعاء 30-7-2014 , جاكلين عقيقي
    حظك اليوم الاربعاء 30-7-2014 , جاكلين عقيقي
    مـن فضلك اضغط لايك من الاسفل لدعمنا برج الحمل الاربعاء 30-7-2014
    ان ابرز ما يميز هذا اليوم هو الطوالع الفلكية الاستثنائية تجذب الى حياتك بشائر خير واشارات حاسمة جميع هذه المعطيات تشير الى وجود طاقة فلكية كبيرة مليئة بالزخم والحماسة"ابراج ليالي مصرية"
    عاطفيًا: تعصف رياح التجدد والتغيير والمفاجات الكثيرة بحياتك العاطفية نجاح وتحليق حظ لقاءات عذبة ومناسبات اجتماعية راقية غرام حب تواصل مع الخارج وعودة حبيب بعد انفصال او زواج او خطوبة فترة من الحب رائعة وعن غرام اثناء سفر او دراسة.
      الابراج اليوم
      برج الثور الاربعاء 30-7-2014
    المناخ الفلكي ضاغط ويجعلك تتوه في اتجاهات متعددة وتسبح في عالم من الارباك والالتباس.
    عاطفياً: تتداخل الشؤون العائلية مع ظروفك الشخصية، ما يرتّب عليك الانتباه والهدوء والتأني، وعدم اتخاذ قرارات متسرّعة، تتحرر عواطفك من القيود، فتعلن عن نفسك بشكل مريح وتساعدك الصداقات على تخطّي الأزمات. كما تفرح لنجاح صديق ولترقية ينالها أو منصب يحتلّه أو موقع يبلغه بتألّق.
      الابراج اليوم 
      برج الجوزاء الاربعاء 30-7-2014
    ان الصورة واضحة ومشرقة تماماً تشعر بالاتزان والتحسن بتعد اختفاء المتاعب والصعاب الأخيرة.
    عاطفياً: يشجع الفلك على المصالحة وعلى إضفاء جو من الإنسجام والتوافق، تتحدث هذه الفترة عن تعاطف مع الحبيب أيضاً عن شعور بالطمأنينية والاستفرار فهو يقرب المسافة بين القلوب ويطرد الهواجس ومشاعر الغيرة التي تعمي البصيرة. يسود جو من التسامح ويساعد هذا على الصراحة وتبادل المشاعر الحارة."ابراج ليالي مصرية"
    الابراج اليوم  
     برج السرطان الاربعاء 30-7-2014
    لا شك بانك تباشر جديدا مع بداية اليوم بظل وجود القمر وانتقال المريخ من الميزان الى العقرب ما يجعلك ترتاح من ضغوط وتطل على فترة اكثر خلقا وابداعا
    عاطفيًا: حان الوقت لكي تعرف هدنة في حياتك الشخصية وتعيد السلام إلى علاقاتك، فتقوم بالخطوات الأولى وتتحرر من عبء ضاغط اسمه الحقد. تناقش شؤونك الحميمة مع الشريك، تصارحه، تكاشفه، وربما تتفق وإياه على بعض التفاصيل الصغيرة. تعرف أوقاتاً حلوة جداً ولقاء حاراً مع الحبيب ، تسجّل تطوراً في حياتك الشخصية وتستعيد ثقتك بالنفس.
      الابراج اليوم
     برج الاسد الاربعاء 30-7-2014
    ترحّب بك الكواكب وتعزّز شعبيتك وحظوظك من جديد. تتحسن الأجواء للتنويع وللخروج من الروتين فانت قادر على قلب الامور لمصلحتك والحصول على دعم من جهات فاعلة
    عاطفياً: تقع في غرام الشريك من جديد وذلك بسبب غياب ضغوط نفسية شخصية ونظراً لقدرتك على استيعاب آراء الحبيب المختلفة لآرائك. أجل أنت منفتح على الجميع ولا سيما على الحبيب وتريد إرضاءه بعد أن أسأت إليه ربما في الشهر الماضي. وأعتقد أن محاولاتك ستكون ناجحة جداً
     الابراج اليوم  
     برج العذراء الاربعاء 30-7-2014
    يشهد هذا اليوم بلبلة حيناً، وشعوراً بالضجر حيناً آخر، وقلقاً على وضع صحي ومهني حيناً آخر، ما يدعوك الى التروي والانتباه.
    عاطفيًا: تعيش هواجس كثيرة و فترة متراجعة اجتماعياً أو شخصياً، تخاف خلالها من فكّ ارتباط أو تسكنك غيرة وتملّكية وتخنق الحبيب بطلباتك ومحاسبتك، ما يجعل الأجواء متشنّجة أو ينذر بخطر الانفصال. ربما يفسّر الأمر أيضاً بميلك إلى شخص يتهرّب منك أو تصغي إلى خيار للحبيب بقطع العلاقة، بعد مهلة أعطاك إيّاها.
    الابراج اليوم  
     برج الميزان الاربعاء 30-7-2014
    يعاكسك الحظ ويحذرك الفلك ويدعوك الى التفكير العميق قبل اي تصرف تجنب الميول الهدامة في المسائل المهنية وإلادارية, قد تفرض عليك تغييرات وتستاء من طريقة تقديمها, تعيش مخاوف تتشبث برأي وتواجه بعض الانتقادات"ابراج ليالي مصرية"
    عاطفياً: يمكنك ان تحلم بما تريد على الصعيد العاطفي، تتلقّى الدعوات كما كلمات الإعجاب، تُفتح أمامك الآفاق وتوسّع دائرة اتصالاتك. قد تلبّي دعوة تحمل إليك مفاجأة مهمّة جداً، ووعدا بحب جديد اذا كنت خاليا. اما العواطف فتبدو صافية اذا كنت مرتبطًا. من الممكن ان تطرأ أحداث تقرّبك اكثر من الحبيب، الذي يدعم خطواتك في هذه الفترة ويحاول ان يجد حلاً لمشكلاتك او لمشكلاتكما المشتركة. يدور حديث عن شأن عائلي يهمّ الطرفين، فتتفاهمان على المخارج والحلول.
    الابراج اليوم   
    برج العقرب الاربعاء 30-7-2014
    لا تتوقع أي تحرّك أو انطلاقة قبل نهاية اليوم ،. ونصيحتي لك أن تنسي هذه الفترة وألاّ تدخلها في جدول أعمالك.
    عاطفياً: إن كانت حياتك المهنية راكدة لكن سوف تفرح لنشاط عواطفك وللوقت المناسب للاستثمار في علاقتك.إنه يوم هادىء نسبياً لكن الوضع العاطفي سوف يتألّق وينمو ويزدهر تحت تأثيرات كوكب الحب في برج الحوت الصديق باستطاعتك تركيز الاهتمام على العلاقة ورعايتها مهتماً بكل ما تفتقد إليه.
     
    الابراج اليوم  
     برج القوس الاربعاء 30-7-2014
    تحرز تقدماً ملحوظاً وتتوسع دائرة تحركاتك وترتفع شعبيتك في محيطك يجب ان تستفيد من الطاقة الكبيرة التي يزودك بها الفلك كما ان مزاجك العذب وإقبالك على الحياة إذ أن الحظ يلاحقك ويضبط الايقاع في كل المجالات
    عاطفياً: علاقة عاطفية مشوقة تشق طريقها الى قلبك الكواكب مجتمعة في برج الاسد الصديق تتحدث عن رومنسية وحب يرافقك مناخ عاطفي ممتاز ورائع شرط التحكم بالعواطف والانفعالات القوية تتحمس للمشاركة في ورشة عمل , وتسعد ببعض الأخبار المادية
         
    الابراج اليوم   
    برج الجدي الاربعاء 30-7-2014
    انتقال الشمس الى الاسد بالاضافة الى القمر في السرطان يزيد على التنافر واحدا جديدا ويثير خلافات مهنية ومالية بسبب بعض التطورات والظروف قد تثار نقاشات مهنية عاصفة انتبه للانفعالات ونوبات الغضب والتوتر وحافظ على صحتك وسلامتك
    عاطفياً: الجو العاطفي مختلف تماما عن الجو المهني وحده كوكب الزهرة يحالفك ويعدك باوقات من التفاهم والصداقات العذبة التي تطيب خاطرك انه بدون شك يوم الحب والرومنسية قد تتلقى خبرا استثنائيا يجعلك سعيدا او يطرأ ما يزرع الفرح في نفسك يحالفك الحظ لكي تظهر مهارتك في التعاطي مع الشريك.
    الابراج اليوم   
    برج الدلو الاربعاء 30-7-2014
    تململ من مراوحة المكان تستقبل عطلة اليوم مع معنويات مترجرجة وحنين إلى أوقات أفضل قد تثير ضجة بسبب لا شيء"ابراج ليالي مصرية"
    عاطفيا: يحملك إليك هذا اليوم اجواء رومنسية استثنائية فيطرب قلبك لجديد وتتبادل نظرات الاعجاب والحب مع من يهتف اليه قلبك فتفتتح فترة مناسبة جدا تمارس خلالها جاذبيتك وتلتقط الفرص ومواعيد جديدة، تتسم بالحماسة والغرابة والجدية, اذن تخيم على حياتك الرومنسية فتعيش حبا كبيرا واذا كنت مرتبطا فتجد في الشريك الحبيب المثالي
    الابراج اليوم  
     برج الحوت الاربعاء 30-7-2014
    نشاط وإقدام واتفاقات جديدة تنجز أعمالاً كثيرة ، وتتسلح بحجج منطقية ورغبة بالنجاح شديدة وعزم وثقة بالنفس ، ما يسمح لك بتحقيق ما تريد وبتصحيح العلاقات مع الجميع."ابراج ليالي مصرية"
    عاطفياً: هو يوم ممتاز حيث سيحالفك الحظ في إشاعة السلام والحب وفي تقريب وجهة نظرك. لن تصطدم الآراء ذلك ذلك أن الخيارات ستكون متعددة والانسجام سيّد المواقف.
    ستكون فرص المصالحة قوية ولا تقبل الشك لكنّ النقاش قد يتطور ويحتدم في الايام السلبية فكن صبوراً وموضوعياً.
    abraj, ابراج, اجتماعيا, الابراج, الاربعاء, اليوم, برج, توقعات, حظك, صحيا, عاطفيا, في الحب, مهنيا, جاكلين عقيقي,
    Unknown
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع حظك اليوم .

    إرسال تعليق