-->

حظك اليوم الثلاثاء 2-9-2014 , عبير فؤاد

حظك اليوم الثلاثاء 2-9-2014 , عبير فؤاد
    الابراج اليوم وتوقعات ابراج عبير فؤاد واهم توقعات حظك اليوم الثلاثاء الموافق 2-9-2014 حيث يعرض موقع ليالي مصرية توقعات برج الحمل ليوم الثلاثاء 2/9/2014,برج الثور  ليوم الثلاثاء 2/9/2014 , برج الجوزاء  ليوم الثلاثاء 
      2/9/2014 , برج السرطان  ليوم الثلاثاء 2/9/2014 ,برج الميزان اليوم الثلاثاء 2/9/2014 , برج العقرب  ليوم الثلاثاء 2/9/2014 , برج العذراء  ليوم الثلاثاء 2/9/2014 , برج الدلو  ليوم الثلاثاء 2/9/2014 , برج الحوت ليوم الثلاثاء 2/9/2014 , كل هذه الابراج ناتيكم بتوقعاتها مـن عالم الابراج والفلك عبير فؤاد وتوقعات حظك اليوم وغدا ,حظك اليوم عاطفـيا,الابراج اليوم عاطفـيا,حظك اليوم اجتمـعيا,الابراج اليوم اجتمـعيا,حظك اليوم مهنيا,الابراج اليوم مهنيا 
    حظك اليوم الثلاثاء 2-9-2014 , عبير فؤاد
    حظك اليوم الثلاثاء 2-9-2014 , عبير فؤاد
     عبير فؤاد الثلاثاء 2/9/2014
    مـن فضلك اكتب اسم برجك فـي الاسفل
    برج الحمل الثلاثاء 2-9-2014
     مهنياً: تصاب ببعض الارتباك وتساورك أفكار سود وتتصرف بطريقة غريبة نوعاً ما عاطفياً: سعادة عاطفية مفاجئة وفرص رومانسية وتعلق زائد بالشريك نتيجتها توطيد العلاقة بينكما صحياً: لا تهمل صحتك ولا تستخف بكل ما يعود عليها بالنفع، ولا سيما ممارسة الرياضة المفيدة لها جداً .
      الابراج اليوم
      برج الثور الثلاثاء 2-9-2014
     مهنياً:عليك أن تجد طريقة سريعة للتخلص من المشكلات التي قد تواجهها اليوم، وقد تجبرعلى اتخاذ مواقف حاسمة عاطفياً: لا تحاول استغلال ضعف شخصية الشريك لتحقيق أهدافك، فقد يجد نفسه مرغماً على مواجهتك صحياً: من الأفضل أن تخصص الوقت الكافي للقيام بالتمارين الرياضية المفيدة للصحة .
     الابراج اليوم 
      برج الجوزاء الثلاثاء 2-9-2014
     مهنياً: ينتقل فينوس الى البيت الثامن، فاحذر في هذه الاثناء الغيرة والتملّكي عاطفياً: قد يدور حديث جدّي ومميّز بشأن تجديد العلاقة أو إنهائها أو التفاهم على نقاط مشتركة صحياً: من المفيد استشارة الطبيب بشأن ما ينتابك من أرق ليلاً، فهو قادر على وصف العلاج المناسب .

    الابراج اليوم  
     برج السرطان الثلاثاء 2-9-2014
     مهيناً: تمر بيوم دقيق من الاختبارات، لكن النجاح سيكون حليفك مهما اشتدت الصعاب عاطفياً: تفرح كثيراً فالحظوظ ترافقك على على الصعيد العاطفي، و تمضي أجمل الأيام وأمتعها مع الشريك صحياً: قد تصاب بالتهابات في المفاصل بسبب الرطوبة في مكان عملك، وتضطر إلى تناول بعض الأدوية للقضاء عليها. الابراج اليوم
     برج الاسد الثلاثاء 2-9-2014
     مهنياً: تشعّ بشخصية مميّزة، وتبدو متزنًا في خياراتك، لكن ثمة يستدعي الحذر في علاقاتك المهنية عاطفياً: تحديد المستقبل مع الشريك يتحدّد في الأيام المقبلة، ذلك يبقى رهناً بما تنتج منه المفاوضات بينكما صحياً: لا تدع أحداً يشوش أفكارك ويثير قلقك، خذ الأمور بروية ولا تنفعل.
      الابراج اليوم  
     برج العذراء الثلاثاء 2-9-2014
     مهنياً: عليك أن تفكر جدياً في الراحة هذا اليوم، فقد أرهقت نفسك بعدة أمور ووضعت نفسك في موقف صعب عاطفياً: الشريك قادر على تسوية أموره، فلا تتدخل حتى لا تزيد الوضع تأزماً صحياً: إياك والإكثار من تناول اللحوم والدهنيات، ولا سيما أنك قابل للسمنة بسرعة.
      الابراج اليوم  
     برج الميزان الثلاثاء 2-9-2014
     برج الميزان: طريق مختصرة توفر عليك الوقت والمال والجهد خاصةً إن كنت أنت صاحب العمل، تأكد أن تلك الطريق المختصرة لاتختصر الجودة أو الأرباح ،هذا التركيز فى العمل قد يكون على حساب أسرتك،لاتسارع للفراش عند عودتك وأدّ حق أسرتك من الإهتمام.
    الابراج اليوم   
    برج العقرب الثلاثاء 2-9-2014
     مهنياً: تشهد في الفترة المقبلة تطورات إيجابية في العمل، تعود عليك بفائدة كبيرة على عدة صعد عاطفياً: قد تحقّق حلماً يتعلق بإنجاب أو ولادة أو خطبة أو زواج أو اجواء رومنسية أو مصالحة صحياً: شعورك بذاتك وبقوة احساسك بالأنا يجعلانك تفضل ممارسة الرياضة بمفردك بدلاً من أن تكون في جماعة حتى تشعر بذاتك.
    الابراج اليوم  
     برج القوس الثلاثاء 2-9-2014
     مهنياً: ينتقل فينوس الى برج الجدي ليستقر استثنائيّاً أشهراً في هذا البرج ويفرض عليك قواعد وقوانين جديدة في حياتك المهنية عاطفياً: يتغير مصير العلاقة هذا اليوم، وتحسم قصة مهتزّة وتحصل بعض المواجهات العابرة صحياً: تخلّ عن كسلك للقيام بما يعود عليك بصحة سليمة معافاة، وبادر إلى ممارسة الرياضة.
         
    الابراج اليوم   
    برج الجدي الثلاثاء 2-9-2014
     مهنياً: تركّز على قضية شراكة شخصية أو مهنية وتتلقى شكوى معينة أو تعالج شأناً قانونياً مع أحد المحامين أو المختصين عاطفياً: قرارات مهمّة وجريئة تتخذها هذا اليوم تكون لها تداعيات إيجابية تسجّل لمصلحتك العلاقة بالشريك صحياً: بين يوم وآخر، تناول بعض الفيتامينات، إنما لمدة محددة بعد أن تشعر بأنك أصبحت في حال جيدة.
    الابراج اليوم   
    برج الدلو الثلاثاء 2-9-2014
     مهنياً: الثقة بالنفس مطلوبة في المرحلة المقبلة، وذلك قياساً بالخطوات التي تقوم بها لتحسين وضعك المادي عاطفياً: رومانسية الشريك قد تفاجئك في بعض الأحيان، لكنّها ضرورية للراحة النفسية والذهنية بينكما صحياً: ثابر على ممارسة الرياضة كلما استطعت إلى ذلك سبيلاً، فأنت الرابح.
    الابراج اليوم  
     برج الحوت الثلاثاء 2-9-2014
     مهنياً: يخف الضغط وتتوضح لك أمور كانت غامضة، وتعدك بيوم انتقالي وتسلط الأضواء على مؤهلاتك وسمعتك عاطفياً: تجنّب النزاعات بذكاء ولا تضخم الأمور، قد تنال ما تريد من الشريك إذا تصرّفت بليونة وهدوء صحياً: ما فقدته من وزن خلال الأيام القليلة الماضية، أراحك نفسياً وجعلك مسروراً.
      
    حظك ,اليوم ,الثلاثاء , الابراج ,توقعات,عبير فؤاد , ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,
    Unknown
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع حظك اليوم .

    إرسال تعليق