-->

حظك اليوم الاربعاء 28/1/2015 , ماغي فرح

حظك اليوم الاربعاء 28/1/2015 , ماغي فرح
    الابراج اليوم وتوقعات ابراج ماغي فرح واهم توقعات حظك اليوم الاربعاء الموافق 28-1-2015 حيث يعرض موقع ليالي مصرية توقعات برج الحمل ليوم الاربعاء 28/1/2015,برج الثور  ليوم الاربعاء 28/1/2015 , برج الجوزاء  ليوم الاربعاء 
      28/1/2015 , برج السرطان  ليوم الاربعاء 28/1/2015 ,برج الميزان اليوم الاربعاء 28/1/2015 , برج العقرب  ليوم الاربعاء 28/1/2015 , برج العذراء  ليوم الاربعاء 28/1/2015 , برج الدلو  ليوم الاربعاء 28/1/2015 , برج الحوت ليوم الاربعاء 28/1/2015 , كل هذه الابراج ناتيكم بتوقعاتها مـن عالم الابراج والفلك ماغي فرح وتوقعات حظك اليوم وغدا ,حظك اليوم عاطفـيا,الابراج اليوم عاطفـيا,حظك اليوم اجتمـعيا,الابراج اليوم اجتمـعيا,حظك اليوم مهنيا,الابراج اليوم مهنيا 
    حظك اليوم الاربعاء 28/1/2015 , ماغي فرح
    حظك اليوم الاربعاء 28/1/2015 , ماغي فرح
     ماغي فرح الاربعاء 28/1/2015
    مـن فضلك اكتب اسم برجك فـي الاسفل برج الحمل الاربعاء 28-1-2015
     الأمور العائلية هي التي تهمك هذا اليوم، فعليك الاهتمام بها وبأمورك الشخصية، فأنت مهملها منذ وقت طويل، أما بالنسبة للالتزامات لا توجد لديك الرغبة في فعل أي شيء ضمن أعمالك المنزلية، المساء جيد للعاطفة إذا كان لديك حبيب، أما إذا لم يكن لديك فالأفضل رؤية أصدقائك قبل مجيء الغد.
      الابراج اليوم
      برج الثور الاربعاء 28-1-2015
    اعرف كيف تتصرف في هذه الأجواء الضاغطة يا ثور، ولا داعي لأن تفقد أعصابك بين دقيقة وأخرى. مفاجآت تحدث في فترة الظهيرة لكنك لن تكون سعيداً بها. أما في فترة ما بعد الظهر يتحسن الوضع قليلاً لكن مزاجك يبقى معكراً. المساء جيد للخروج وللترفيه عن نفسك.
     ______________________________________
      برج الجوزاء الاربعاء 28-1-2014
     لديك الكثير من الإيجابيات يا مولود الجوزاء في هذا اليوم فكل شيء يتجه إلى الأمام، لأنك مصر على ما تريد وتعرف كيف تتصرف بالأوضاع المسيطرة حولك. استغل هذا اليوم لتسيير أمورك، لأن الشجاعة لا تأتي دائماً. في المساء الأوضاع ممتازة جدا فحاول الخروج والترفيه عن نفسك
    ______________________________________  
     برج السرطان الاربعاء 28-1-2015
     قد تكون بداية هذا اليوم عهدا جديدا لك، فتريح نفسك وتبقى نائما لساعة متأخرة. تبدأ الضغوطات التي أثرت عليك الأسبوع الماضي بالتلاشي شيئاً فشيئاً. المساء بالنسبة إليك ممتاز لكنك تقوم ببعض الحماقات تجاه من تحب. فكن حذراً في تصرفاتك، وبخاصة مواليد 28 الى 22 تموز.
      ______________________________________
     برج الاسد الاربعاء 28-1-2015
     الأمور صعبة هذا اليوم فأنت تشعر بالتعب وعدم الرغبة في فعل أي شيء منذ الصباح، مشاكل قد تواجهك في فترة الصباح والظهيرة، مما يضطرك إلى فقدان أعصابك وجعلك بمزاج لا تحسد عليه. أما في فترة المساء قد تلغي موعدا لك مع من تحب أو أحد المقربين ويحدث سوء تفاهم بينك وبينه.
    ______________________________________  
     برج العذراء الاربعاء 28-1-2015
     الأمور جيدة لديك يا مولود العذراء لكن عليك استغلال هذا اليوم للقيام بالالتزامات المتوقفة منذ أسبوع او أكثر. في فترة ما بعد الظهر قد يحدث شيء أمامك يفقد أعصابك، لكن لن يطول مزاجك هكذا، فسيبدأ بالتحسن من جديد في المساء لبعض الأخبار التي قد تصلك وتخص أمورك المالية أو العاطفيةً.

      ______________________________________  
     برج الميزان الاربعاء 28-1-2015
     الحظ ما يزال يبتسم لك يا مولود الميزان فحاول استغلاله لكي تستمتع بهذ اليوم سواء بنزهة مع الاصدقاء او مع العائلة. تأخذ الأمور ببساطة في فترة ما بعد الظهر مهما يمر عليك من مشاكل أو استفزاز من أي شخص. المساء سيكون جميلا لقضاء أجمل الأوقات برفقة من تحب.
    ______________________________________   
    برج العقرب الاربعاء 28-1-2015
     تستغرب وتندهش من افعالك وتصرفات من حولك، لانك لا تستطيع استيعاب ما سيحصل اليوم لذلك لا تصدر أي قرار، والقيام بأي عمل يجعلك تخسر كثيراً وبخاصة في اتجاه العائلة والعاطفة وبخاصة في فترتي الصباح والظهيرة فهما الاصعب. أما المساء فالعائلة قد تأخذ كل اهتمامك.
    ______________________________________  
     برج القوس الاربعاء 28-1-2015
     انتبه أثناء قيادة السيارة هذا الصباح، ولا ضرورة للاستعجال وإفساد يومك. لن تجلس في مكان واحد لمدة طويلة فأنت نشيط جدا وتريد فعل الكثير من البرامج وبخاصة في فترة الصباح. أما في فترة ما بعد الظهر فعليك اعطاء عائلتك بعض الاهتمام لان موضوعا مهما قد يحدث ويجعلك تلغي مشاريعك.
         
    ______________________________________   
    برج الجدي الاربعاء 28-1-2015
     أنت عاطفي جدا وتفكر في قلبك أكثر من عقلك، يوم جيد للتقرب من حبيبك او من عائلتك، لكن عليك الحذر من مصاريفك الكثيرة. الأمور العائلية مهمة لديك أيضاً في فترة ما بعد الظهر والمساء مما يجعلك تلتزم البيت وترفض دعوات للخروج، لانك تريد الراحة أيضا وبخاصة مواليد 1 الى 28 كانون الثاني.
    ______________________________________   
    برج الدلو الاربعاء 28-1-2015
     يوم مشرق يا صديقي الدلو وانت مبتسم لانه يوم عطلة وجيد للخروج وفعل ما تريد من برامج. لكن عليك الحذر ضمن نطاق العائلة ولا داعي لان تنفذ جميع أقوالك فقد تدخل بتلاسن كلامي مع أحد أفراد العائلة. الأجواء بينك وبين من تحب متوترة. في المساء حاول الخروج مع أصدقائك.
    ______________________________________  
     برج الحوت الاربعاء 28-1-2015
     لا تقلق يا عزيزي الحوت فلن تدوم هذه الضغوطات إلى الأبد، في المساء تخف الأجواء الضاغطة والمشاكل وتشعر بالقوة تعود إليك، لكن عليك تجاوز فترتي الصباح والظهيرة لما لديك من مشاكل، وحاول أن تتمالك أعصابك وتتصرف بهدوء مع عائلتك وحبيبك وبخاصة ان هنالك خبراً قد يصعقك
      
    حظك ,اليوم ,الاربعاء , الابراج ,توقعات,ماغي فرح , ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac horoscope,
    MAHMOUD
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع حظك اليوم .

    إرسال تعليق