-->

توقعات برج العذراء اليوم الثلاثاء 11-8-2015

توقعات برج العذراء اليوم الثلاثاء 11-8-2015
    حظك اليوم الثلاثاء توقعات برج العذراء اليوم 11-8-2015 ابراج كارمن شماس برج العذراء اليوم الثلاثاء 11 اغسطس 2015 حيث نقدم لكل متابعي الابراج وتنبؤات الطالع الفلكي توقعات برج العذراء اليوم لعالمة الابراج ماغي فرح اليوم الثلاثاء 11/8/2015
    توقعات برج العذراء اليوم
    توقعات برج العذراء اليوم الثلاثاء 11-8-2015
    حظك اليوم الثلاثاء برج العذراء , الابراج اليوم الثلاثاء برج العذراء ,ابراج كارمن شماس اليوم توقعات برج العذراء  11-8-2015,توقعات ماغي فرح لبرج العذراء اليوم الثلاثاء 11 8 2015
    مهنيا:: لا تستغربي ما يحصل من حولك. ان الدخول في جدالات مع الاخرين لن يودي بك سوى الى المزيد من المشكلات الصعبة في برج اليوم. ستعودين الى مكان العمل و لكنك لن تكوني مرتاحة لذلك. ابتعدي عن المتاعب و تاكدي من انك ستتوصلين الى الحلول المُرضية التي تعجب كل المحيطين بك.

     عاطفيا:: ستؤثر الحماقات على علاقتك بزوجك في ابراج اليوم. حاولي ان تتداركي وضع زوجك و قفي الى جانبه لتحصلي منه على موافقة على المشاريع التي تقومين بها. سيطلب منك هذا الاخير ان تبقي قريبةً منه و لا تتركيه لحظة واحدة، نفذي طلبه لان ذلك من مصلحتك.

    نصيحة اليوم من تفانيش :: انك بحاجة الى من يساعدك يا امراة برج العذراء. انه ليس الوقت الافضل لتعملي وحدك. عليك ان تشتري الكثير من الاغراض التي انت بحاجة اليها. عليك ان تسيري مع الحبيب. كوني منطقية في طلباتك و لا تحاولي الاكثار منها امام المحيطين بك لان ذلك ليس من مصلحتك.
    MAHMOUD
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع حظك اليوم .

    إرسال تعليق