-->

توقعات برج الحوت اليوم الثلاثاء 11-8-2015

توقعات برج الحوت اليوم الثلاثاء 11-8-2015
    حظك اليوم الثلاثاء توقعات برج الحوت اليوم 11-8-2015 ابراج كارمن شماس برج الحوت اليوم الثلاثاء 11 اغسطس 2015 حيث نقدم لكل متابعي الابراج وتنبؤات الطالع الفلكي توقعات برج الحوت اليوم لعالمة الابراج ماغي فرح اليوم الثلاثاء 11/8/2015
    حظ برج الحوت اليوم
    توقعات برج الحوت اليوم الثلاثاء 11-8-2015
    حظك اليوم الثلاثاء برج الحوت, الابراج اليوم الثلاثاء برج الحوت ,ابراج كارمن شماس اليوم توقعات برج الحوت 11-8-2015,توقعات ماغي فرح لبرج الحوت اليوم الثلاثاء 11 8 2015
    مهنيا:: ستتعرضين للضغط الكبير من المحيطين بك. ستكونين على علمٍ بكل شاردة و واردة تحصل في مكان العمل. كوني اكيدة من ان اخطاءك لم تعد تُحتمل و عليك ان تضعي حدا لها. ستحظين بفرصة للتكلم مع الاخرين لانهم بحاجة اليك. عليك ان تتحدي الاخرين و تفهمي ما يحاولون قوله لك.

     عاطفيا:: استشيري زوجك في كل خطوة تريدين ان تخطيها. ستتصلين ببعض الاشخاص لمعرفة رايهم في ما تفعلين و لكن زوجك لن يقبل بذلك. لا تضغطي على زوجك لتحصلي على ما تريدين. عليك ان تتكلمي معه بطريقة لطيفة لتحصلي على مرادك. ستتعرفين الى شخصٍ متميز و ستسرين لذلك.

    نصيحة اليوم من تفانيش :: لا يمكنك ان تصلي الى حيث تريدين من دون مساعدة الاخرين. فكري بطريقة منطقية عزيزتي. لا تمزحي مع الاخرين يا امراة برج الحوت. ان احلامك بعيدة التحقيق لانك ببساطة غير قادرة على تحقيقها. ابقي حذرة فان خطا صغيرا سيوصلك الى طريق مسدود. عليك ان تتوصلي الى حل سريع.
    MAHMOUD
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع حظك اليوم .

    إرسال تعليق