-->

توقعات برج الدلو اليوم الثلاثاء 11-8-2015

توقعات برج الدلو اليوم الثلاثاء 11-8-2015
    حظك اليوم الثلاثاء توقعات برج الدلو اليوم 11-8-2015 ابراج كارمن شماس برج الدلو اليوم الثلاثاء 11 اغسطس 2015 حيث نقدم لكل متابعي الابراج وتنبؤات الطالع الفلكي توقعات برج الدلو اليوم لعالمة الابراج ماغي فرح اليوم الثلاثاء 11/8/2015
    حظك اليوم برج الدلو
    توقعات برج الدلو اليوم الثلاثاء 11-8-2015
    حظك اليوم الثلاثاء برج الدلو, الابراج اليوم الثلاثاء برج الدلو ,ابراج كارمن شماس اليوم توقعات برج الدلو  11-8-2015,توقعات ماغي فرح لبرج الدلو اليوم الثلاثاء 11 8 2015
    مهنيا:: ابحثي عن حلا سريعا قبل ان يتفاقم الوضع و تصلي الى مكان مسدود لا رجوع منه. لن يكون هدر الوقت من مصلحتك. ان مشاريعك متميزة، كل ما عليك فعله هو المضي فيها. تحرري من القيود التي وضعها غيرك في مكان العمل. اقتربي من الاخرين و افهمي موقفهم.

     عاطفيا:: تمعني جيدا في كل كلمة يقولها لك زوجك. سيلومك زوجك و سيوجه اليك الكثير من الملاحظات المؤذية. ستنتظرين وقتا طويلا و لن يجببك احدٌ عن الاسئلة التي تطرحينها. ستتغلبين على الاخرين و ستقنعين الحبيب برايك الخاص. انتبهي الى صحته فهو متوعك بعض الشيء.

    نصيحة اليوم من تفانيش :: لا تنتظر ان يقف الاخرون الى جانبك مهما فعلت. اتركي الاعمال للغد يا امراة الدلو. عليك ان تتحلي بالصبر فالامور ستتحسن بسرعة و من دون ان تشعري. اسمعي كلام غيرك لانه سيوصلك الى حيث تريدين. لن تشعري بان الاخرين يسمعونك. عليك ان تبادري الى النظر الى البعيد للوصول الى الحلول.
    MAHMOUD
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع حظك اليوم .

    إرسال تعليق