-->

توقعات برج الحمل اليوم الثلاثاء 11-8-2015

توقعات برج الحمل اليوم الثلاثاء 11-8-2015
    حظك اليوم الثلاثاء توقعات برج الحمل اليوم 11-8-2015 ابراج كارمن شماس برج الحمل اليوم الثلاثاء 11 اغسطس 2015 حيث نقدم لكل متابعي الابراج وتنبؤات الطالع الفلكي توقعات برج الحمل اليوم لعالمة الابراج ماغي فرح اليوم الثلاثاء 11/8/2015
    توقعات برج الحمل
    توقعات برج الحمل اليوم الثلاثاء 11-8-2015
    حظك اليوم الثلاثاء برج الحمل , الابراج اليوم الثلاثاء برج الحمل ,ابراج كارمن شماس اليوم توقعات برج الحمل 11-8-2015,توقعات ماغي فرح لبرج الحمل اليوم الثلاثاء 11 8 2015
    مهنيا:: يجب ان تتخذي الحيطو والحذر تجاة بعض الزميلات معك في مكان العمل لانهن سيحاولن فعل المستحيل لجعل المدير يغير رايه في ما يتعلق بك مما قد يودي بك الى الاستقالة قريبا. عليك ان تتخذي قرارا بشان الموضوع الذي تتناقشين به مع الزملاء في برج اليوم. قولي ما يخطر ببالك و بسرعة قبل ان يفوت الاوان.


     عاطفيا:: يجب ان تبادري الى المحافظة على منزلك. ثقي بان كلمة صغيرة ستجعل حبيبك يفرح بك في برج اليوم. لا تشكي همك لزوجك لانه ليس بحالة جيدة و لكنه لن يقول لك اي شيء. انتبهي الى كل كلمةٍ تقولينها و لا تتفوهي بالحماقات كي لا يغضب منك الحبيب و يحاول تنفيذ ما يريد.

    نصيحة اليوم من تفانيش :: لا تختلفي مع احد فلن تجدي اي حل يا امراة برج الحمل. لا ترسلي رسالتك قبل ان تقرئي محتواها كي تتاكدي من انك كتبت بالطريقة الصحيحة. لا تحكمي الشخص المقرب اليك. فكري و تكلمي في الوقت المناسب و قبل ان يطلب منك الاخرون ذلك. لا تنتقمي من اولئك الذين يحيطون بك.
    MAHMOUD
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع حظك اليوم .

    إرسال تعليق