-->

حظك اليوم الثلاثاء 17/8/2015 , الابراج اليوم الثلاثاء 17 اغسطس 2015

حظك اليوم الثلاثاء 17/8/2015 , الابراج اليوم الثلاثاء 17 اغسطس 2015

    حظك اليوم الثلاثاء 17/8/2015 , الابراج اليوم الثلاثاء 17 اغسطس 2015
    حظك اليوم الثلاثاء 17/8/2015 , الابراج اليوم الثلاثاء 17 اغسطس 2015

    توقعات الأبراج وحظك ليوم الثلاثاء 17-8-2015 وحظك اليوم مع أبراج اليوم حيث نتعرف سويا عن الأبراج 17/8/2015 الموافق 17  2015 تابعونا على تفانيش مع أخبار حظك اليومي والأبراج اليومية كل يوم تنشر الأبراج الساعة العاشرة مساء على موقع تفانيش .
    الأبراج اليومية وحظك اليومي وماذا قال خبراء الأبراج عن توقعات حظك وبرجك اليوم الثلاثاء 17 اغسطس 2015 واهم التوقعات العاطفية وعلى المستوى المالي والمهني وأيضا الصحي لبرج الحمل وبرج الثور وبرج الجوزاء وبرج العقرب وبرج الميزان والقوس وبرج الدلو وبرج الجدي وبرج الحوت في التوقعات اليومية للأبراج مع الأبراج اليومية اليوم الثلاثاء الموافق 17
    •  برج الحمل اليوم الثلاثاء 17-8-2015
     حظك اليوم برج الحمل يوم الثلاثاء 2015/8/17

    الاستقلالية أكثر ما يميز شخصية برج الحمل وغالبا ما يقود مولود برج الحمل الطريق لان هذه الشخصية القوية والمغناطيسية تغري الآخرين وتجلب الإثارة إليهم وتجعلهم يتابعون هذه الشخصية القائدة.
    وقد جاءت توقعات برج الحمل ليوم الثلاثاء فتتوقع خبيرة الأبراج ماغي فرح أن يكون اليوم الثلاثاء غير مريح وغير مستقر خاصة في مجال عملك، حيث تقابلك العديد من المفاجآت التي ستتسبب في إفساد حياتك.
    توقعات ماغي فرح لبرج الحمل عاطفيا
    أنت قي مرحلة خطرة ومحاط بالعديد من المشكلات من جميع الجوانب، وهو الأمر الذي يؤثر على علاقتك العاطفية ويجعلك غير قابل للسيطرة على مشاعرك وتقلباتك المزاجية، وهو الأمر الذي يزعج شريك حياتك.
    أما التوقعات على المستوى الصحي
    اهتم بالمحافظة على وزنك ورشاقتك وصحتك، ولا تستمر في هذا الإهمال حتى تخسر صحتك وتقضى أيامك في محاولة استعادة ما فاتك، واستعد قوتك وإرادتك القوية.


    • برج الثور اليوم الثلاثاء 17-8-2015
     حظك اليوم برج الثور يوم الثلاثاء 2015/8/17

    وهب مولود برج الثور فضيلة الثبات والاستقرار في شخصيته وكذلك المثابرة والتي قد تفضي إلى العناد ورفض الاعتراف بالهزيمة أحيانا كما يحلو له الراحة والتمتع والكماليات من الحياة.
    أما توقعات حظ برج الثور ليوم الثلاثاء، فتتوقع خبيرة الأبراج هالة عمر أن اليوم الحظ يقف بجانبك ويمكنك من تحقيق ما كنت تطمح إليه بفضل نشاطك الملحوظ وجهدك الكبير في الفترة الماضية والذي أثار غيرة من حولك.
    توقعات هالة عمر لبرج الثور عاطفيا
    حالتك العاطفية في أفضل حالتها هادئة ومستقرة بفضل فهمك للطريقة الصحيحة في التعامل مع حبيبك وتقبلك لآرائه وتفهمك لتقلباته المزاجية، لذا عليك التحدث معه دائما والاستمرار في فعل ما تقوم به.


    • برج الجوزاء اليوم الثلاثاء 17-8-2015  
     حظك اليوم برج الجوزاء يوم الثلاثاء 2015/8/17

    يميل مولود برج الجوزاء إلى التغيير الدائم والى الحياة بشكل معقد وغير متناسق ولكنه يتميز بالإصرار ويطالب بالاهتمام والإعجاب من الناس حوله ، ويميزه حس الفكاهة والذكاء والإقناع.
    نأتي لتوقعات حظ اليوم الأحد لأصحاب هذا البرج، فتؤكد خبيرة الأبراج ماغي فرح أن اليوم مناسب للتفكير في بعض المشروعات الجديدة فمزاجك يساعدك على إنجاز أي شيء هذه الأيام فعليك باستغلال الأمر.
    توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء عاطفيا
    حياتك العاطفية غير مستقرة ولا تسير على الطريق الصحيح بفضل تصميمك على رأسك وعدم الاستماع لنصائح الآخرين الذين يرغبون في مساعدتك، لذا عليك التخلص من هذه الصفة حتى تنجح علاقاتك.
    أما التوقعات على المستوى الصحي
    صحتك ليست في أفضل حالاتها بفضل عدم صبرك وإفسادك للنجاح والإنجاز الذي وصلت إليه، ما يتسبب في زيادة وزنك، لذا عليك تحدى نفسك للوصول إلى ما كنت تحلم به.


    • برج السرطان اليوم الثلاثاء 17-8-2015
     حظك اليوم برج السرطان يوم الثلاثاء 2015/8/17

    واحدة من السمات الأساسية لمولود برج السرطان هي أنه معرض جدا لتقلبات مزاجية ناهيك عن السعي دائماً والركض وراء الشهرة والدعاية. وبالرغم من التشاؤم ومحاولة إخفاء المخاوف فهو يحب الحلم وتحقيق أهدافه دائماً.
    وقد جاءت توقعات حظ برج السرطان لهذا اليوم فتؤكد خبيرة الأبراج ماغي فرح أن أخبارًا سعيدة في طريقها إليك ستغير من حياتك بشكل كامل.
    توقعات ميشال حايك لبرج السرطان عاطفيا
    بدأت علاقتك العاطفية مع شريك حياتك في الوصول إلى مرحلة الخطر لأنك مللت في الفترة الأخيرة ولم تعد تشعر بالراحة التي كنت تشعر بها من قبل، وبدأ شريك حياتك في ملاحة هذا الأمر وهو ما يثير غضبه.
    أما التوقعات على المستوى الصحي
    عليك ممارسة اليوجا لتتمكن من الاسترخاء والابتعاد عن الضغوطات والروتين الذي يتسبب في إفساد حياتك ويصيبك بالكسل وعدم الرغبة في القيام بأي شيء.


    • برج الأسد اليوم الثلاثاء 17-8-2015
     حظك اليوم برج الأسد يوم الثلاثاء 2015/8/17

    مولود برج الأسد مستقل جدا وعملي، يحب الشهرة والدعاية والعيش تحت الأضواء وأن يكون له جمهور. متحمس جدا ويحب الاختلاط. وغالبا ما ينقل هذا الحماس للآخرين. متفائل وصادق وأمين وهذه سمة تجعله قائدا عظيما.
    وتوقع خبراء الأبراج الثلاثاء لأصحاب برج الأسد فتؤكد خبيرة الأبراج ماغي فرح أن عليك بالتفكير في مشاعر الآخرين وعدم التركيز على ما اهتماماتك فقط، فأسلوبك القاسي في التعامل مع الآخرين يفقدك محبتهم.
    توقعات ماغي فرح لبرج الأسد عاطفيا
    علاقتك العاطفية لا تسير بشكل صحيح بسبب عدم اهتمامك بشريك حياتك والاهتمام بعملك وتركيزك على النواحي العملية وهو الأمر الذي يثير ضيق شرك حياتك ويضايقه، لذا عليك بحل المشكلة قبل تفاقمها.
    أما التوقعات على المستوى الصحي
    إتباعك لنظام غذائي متوازن والانتظام على ممارسة الرياضة دائما ساهم في فقدانك الكثير من الوزن الزائد الذي كنت تطمح في التخلص منه خلال الفترة الماضية وهو الأمر الذي كنت تتمنى فعله منذ فترة.
    • برج العذراء اليوم الثلاثاء 17-8-2015
     حظك اليوم برج العذراء يوم الثلاثاء 2015/8/17

    الذكاء، الاستقلالية، والحس السليم والدقة هي الصفات المميزة لمولود برج العذراء بالإضافة إلى قوة الذاكرة والعقل التحليلي. قد يتهم مولود برج العذراء بالأنانية وعدم الدبلوماسية نتيجة النزعة الاستقلالية والصراحة المطلقة لديه.
    وقد جاءت توقعات حظ اليوم لبرج العذراء كما تؤكده خبيرة الأبراج هالة عمر فاليوم يعد بمثابة يوم عادى غير مليء بالأحداث، لذا حاول الترفيه عن نفسك والتنزه.
    توقعات هالة عمر لبرج العذراء عاطفيا
    عليك فتح نقاش مع شريك حياتك في المشكلات الأخيرة التي مررت من خلالها وتسببت في الانفصال أكثر من مرة بسبب عدم رغبتكم في التحدث ومعالجة هذه المشكلات العويصة التي استنفدت الكثير من طاقتكم.
    أما التوقعات على المستوى الصحي
    حالتك النفسية سيئة بسبب بعض المشكلات في الحياة العاطفية وتأثيرها على حياتك وعلى تركيزك طوال الفترة الماضية وهو الأمر الذي لاحظه الجميع، خاصة مع إصابتك بالإجهاد والإرهاق.


    • برج الميزان اليوم الثلاثاء 17-8-2015
     حظك اليوم برج الميزان يوم الثلاثاء 2015/8/17

    الفراغ العاطفي هو أكثر ما يُحزن الشخص الميزان , فهو يضع البحث عن النصف الأخر من قلبه في أولى المسائل التي يهتم بها في حياته , أما إن كان مرتبط فهو يحرص على شريكه ويحافظ عليه ويحافظ على هدوء العلاقة قدر الإمكان فهو يُقدر معنى الفراغ . لذلك قد تجد مولود الميزان الأعزب شخص حزين وكئيب بعض الشئ فهو بحاجه إلي شريكه دائماً ليشاركه كل أحداث حياته , الميزان في الحب مبتكر وموزون ومعبر دائماً . الشخص الميزان يجب أن يشعر بالرضا والاكتفاء من شريكه حتى تكون العلاقة ناجحة إلي أبعد الحدود.
    توقعات ماغي فرح لبرج الميزان عاطفيا اليوم
    شخصيات رومانسية إلى أبعد الحدود لكن حذرهم الدائم يمنعهم من التعبير عن مشاعرهم بسهولة، فهم لا يرضون بحلول الوسط ويرغبون في شخص كامل يناسب طبائعهم ويتقبل بعيوبهم، فلديهم قدرة كبيرة على كتمان مشاعرهم.
    صحيا
    حافظ على الوزن المثالي الذي وصلت إليه وألا تدع مزاجك المتقلب يؤثر عليك، فنجاحك الفترة الماضية أبهر الجميع، لذا استرح بعض الوقت وابدأ من جديد.

    • برج العقرب اليوم الثلاثاء 17-8-2015
     حظك اليوم برج العقرب يوم الثلاثاء 2015/8/17

    يمتلك مولود برج العقرب عيون هي الأكثر جاذبية للجميع تستطيع الاختراق إلى الأعماق وتستخرج كل سر منك. مولود هذا البرج عملي أيضا لا يتأثر قبل بأي تعليقات أو مجاملات ويحسن فن ضبط النفس.
    وقال خبراء الأبراج عن حظك  ليوم الثلاثاء، فتؤكد ماغي فرح أن عليك بالسفر لعدة أيام كي تتمكن من التخلص من الكم الهائل من المسئوليات الملقاة على عاتقك.
    توقعات ماغي فرح لبرج الحمل عاطفيا
    قمت بالأمر الصحيح عند تخليك عن العلاقة العاطفية الفاشلة التي عشت بها سنوات طويلة، لذا عليك بتحدي نفسك والتفكير بشكل أفصل ووضع معايير تمكنك كن الاختيار بشكل صحيح المرة المقبلة.
    أما التوقعات على المستوى الصحي
    تمتعك بجسم رشيق لا يعنى عدم ممارسة الرياضة أو الإفراط في تناول الطعام غير الصحيح، فالرشاقة ليست دليلاً على الصحة، لذا عليك الاهتمام بصحتك في الفترة المقبلة والابتعاد عن العادات السيئة.
    • برج القوس اليوم الثلاثاء 17-8-2015
     حظك اليوم برج القوس يوم الثلاثاء 17/8 /2015

    مولود برج القوس مشرق ومتفائل ،مليء بالطاقة والحيوية والبراعة والحرص. يمتعه السفر والاستكشاف وتميزه المحبة وفعل الخير. رغم انه ليس دبلوماسياً ويصعب السيطرة على غروره إلا انه صادق جدا وصريح.
    وجاءت توقعات اليوم لبرج القوس ليوم الثلاثاء، فتؤكد خبيرة الأبراج هالة عمر أن مفاجأة سارة كنت تتمناها منذ وقت طويل.في طريقها إليك.
    توقعات هالة عمر عاطفيا
    علاقتك العاطفية تسير بشكل غير مستقر هذه الفترة بسبب تعلقك وحبك الشديد لشريك حياتك وغيرتك الشديدة عليه، فالحب لا يعنى التملك أو الرغبة في السيطرة على الشخص الآخر، لذا حاول الاهتمام بهذه النقطة التي تتسبب في فشلل علاقتك.
    أما التوقعات على المستوى الصحي
    هذه الفترة مناسبة لخسارة الوزن، فإحساسك بزيادة وزنك الفترة الماضية شجعك، لذا ابدأ إتباع نظام غذائي ولا تمل بسرعة حتى تحقق ما تريده وتحصل على الجسم الرشيق الذي طالما حلمت به.

    • برج الجدي اليوم الثلاثاء 17-8-2015
     حظك اليوم برج الجدي يوم الثلاثاء 2015/8/17

    مولود برج الجدي بطيء وثابت، غير ضار ومحب للسلام. هو اجتماعي أكثر من غيره وقادر على التكيف مع الناس من حوله. طبيعته دائما جادة وحزينة ويمتلك شخصية لطيفة وصوت مهدئ وله قوة إقناع جيدة.
    وجاءت توقعات اليوم لأصحاب هذا البرج لهذا اليوم كما يوضحها لنا خبير الأبراج ميشيل حايك، أن اليوم ستشعر بطاقة إيجابية تدفعك لتحقيق بعض الأعمال المؤجلة التي تحتاج إلى الكثير من الوقت والمجهود لتنفيذها.
    توقعات ميشيل حايك لبرج الجدي عاطفيا
    حياتك العاطفية غير مستقرة ولا تسير على الطريق الصحيح، بسبب إهمالك لاهتمامات ومتطلبات شريك حياتك ورغبتك الدائمة في تغييره حسب أهوائك وهو الأمر الذي يزعجه ويثير غضبه.
    أما التوقعات على المستوى الصحي
    حالتك الصحية جيدة بسبب النظام الغذائي الذي تتبعه والذي يمكنك من فقدان الوزن الزائد فقد استطعت في الفترة الماضية أن تثبت للجميع الآن إنك قابل للتغيير والتحسين من نفسك.

    • برج الدلو اليوم الثلاثاء 17-8-2015
     حظك اليوم برج الدلو يوم الثلاثاء 2015/8/17

    مولود برج الدلو يحب الاستمتاع بوقته الحالي بالرغم من تفكيره حول المستقبل في كثير من الأحيان. مبتكر،طبيعي، ودود ومسالم جدا وطيب القلب ويجيد تكوين صداقات جديدة بسهولة. يسعى الدلو إلى تحديات جديدة وفرص جديدة.
    وجاءت توقعات برج الدلو ليوم الثلاثاء كما يوضحها لنا خبير الأبراج محمد فرعون، فاليوم تشهد العديد من الأحداث السيئة التي ستؤثر على حياتك ومستقبلك وتصيبك بالإحباط وعدم الرغبة في الاستمرار في عملك.
    توقعات هالة عمر لبرج الدلو عاطفيا
    حياتك العاطفية في أفضل حالاتها، فإن قادر على تفهم عيوب شريك حياتك وتقبل لأخطائه، لذا عليك استكمال حياتك العاطفية بهدوء وتروى وعدم السماح لحياتك العملية في التأثر عليك.
    أما التوقعات على المستوى الصحي
    مارس رياضة تسعدك وتبعث في قلبك التفاؤل وتساعدك على خسارة الوزن والشعور بأحاسيس جديدة تفتقدها منذ فترة، ولا تدع الروتين يؤثر عليك ويصيبك بالاكتئاب والإحباط.


    • برج الحوت اليوم الثلاثاء 17-8-2015
     حظك اليوم برج الحوت يوم الثلاثاء 2015/8/17

    مولود برج الحوت كريم جدا وذو طبيعة ودية. حساس ويتأثر بسهولة من قبل من حوله ويحظى بشعبية كبيرة بين الناس لأنها يملك طبيعة ودية، حنونة وسلسة. يتكيف مع محيطه ويميل لتكوين صداقات أينما ذهب.
     نأتي لتوقعات حظ برج الحوت الثلاثاء كما يوضحها لنا خبير الأبراج محمد فرعون، فاليوم تشهد العديد من الأحداث السعيدة التي ستغير من مزاجك، لذا استعد لواجهة هذه الأحداث.
    توقعات ماغي فرح لبرج الحوت عاطفيا
    عليك محاولة تخطى حالة الملل والروتين السائدة بينكم والتي قد تؤدى إلى فتور ومشكلات عديدة أنت في غنى عنها، لذا عليك بالجدد واجتهاد في الفترة المقبلة التغيير هذه الأجواء غير المريحة.
    أما التوقعات على المستوى الصحي
    حالتك الصحية سيئة بسبب عاداتك السيئة التي تتمسك بها ولا تنوى تغييرها أو التخلص منها مثل التدخين والإفراط في تناول القهوة، لذا عليك التحلي بالصبر والابتعاد عن هذه العادات الضارة.
    MAHMOUD
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع حظك اليوم .

    إرسال تعليق