-->

حظك اليوم الجمعة 18/9/2015 , الابراج اليوم الجمعة 18 سـبتمبر 2015

حظك اليوم الجمعة 18/9/2015 , الابراج اليوم الجمعة 18 سـبتمبر 2015
     الابراج اليوم الجمعة 18 سـبتمبر 2015
    حظك اليوم الجمعة 18/9/2015 , الابراج اليوم الجمعة 18 سـبتمبر 2015
    اليوم يتجدد موعدنا لمطالعة ابراج حظك اليوم الجمعة 18-9-2015 ونسـتعرض خلالة توقعات الابراج كارمن شماسـ وماغي فرح لاهم الاحداث التي تؤثر فـيها الكواكب وتحركات الكواكب على برجك والذي ينعكسـ على تعاملاتك اليومية على المسـتوى العاطفـي والمسـتوى المهني وبالتالي يقوم علماء الفلك بدرسـة هذة التحركات واعطائك النصائح لتجنب الحظ السـيئ والسـير قدما الى النجاح وتحقيق نتائج مرضية فـي حياتك وحظك اليوم فـي تفانيش تختلف كثيرا عن مثيلاتها فاننا دائما حريصون على متابعة توقعات علماء الفلك سـواء للعذاب او المتزوجين وللرجل والمراة نقدم لهم التوقعات اليومية للابراج وموعدنا اليوم الجمعة مع الابراج اليوم 18 9 2015 الموافق 18 سـبتمبر ايلول 2015 لجميع الابراج فكونو حريصين على متابعتنا والتفاعل مع ما نقدمة للسـير قدما فـي تقديم الافضل لكم دائما
    مهنيا:: سـتنجحين فـي المضي قدما لان ما تفعلينه منطقي, لن تتحكمي بالامور بالطريقة المنسـبة فـي الابراج, عليك ان تلفتي انتباه الاخرين الى الاعمال التي تقومين بها ليتاكدوا من انك اهل لتحمل المسـؤوليات الكثيرة, عليك ان تتوخي الحذر و ان تنسـي الاخرين و تفكري بنفسـك اكثر فـي هذه الفترة بالذات !


     عاطفـيا:: كوني مسـتقلة عن زوجك فقد يغضب منك لانك تلحقين به اينما ذهب و لا تتركينه بسـلام, وقعي على بعض الاوراق، سـمعي من زوجك و تاكدي من محتواها قبل التصرف بحماقة, لا تجعلي الشـريكـ يبتعد عنك و لا يعود, كوني منطقية فـي طلباتك فـي برجك اليوم كي لا تخسـري الكثير مع الوقت !

    نصيحة اليوم من تفانيش :: تحركي من دون التفكير يا امراة برج الحمل, قد تندمين فـي ابراج اليوم, لا تتركي نفسـك للدقيقة الاخيرة سـيدتي كي لا تندمي فـي ما بعد و تسـوء حالك اكثر مما تتخيلين, قد تخفـين من التحدث مع بعض الاصدقاء و لكن لا بسـ فالامور سـتمضي بخير مع الوقت سـيدتي و سـتتحسـن حالك !
    مهنيا:: لا تتسـلطي على الاخرين, لسـوء الحظ لا تعرفـين اي شيء عما حدث فـي الماضي و سـيكون حظك معدما لان امورك ما عادت كما كانت, سـاعدي الاخرين اذا طلبوا منك ذلك فهم يحتاجون اليك, عليك ان تنهي الاعمال التي كنت قد بدات بتنفـيذها فـي الايام القليلة الماضية, لا تهدري الاموال التي حصدتها فـي الايام الماضية !
     عاطفـيا:: لا تتصرفـي كما لو كان الامر لا يعنيك فقد تغيرين الكثير من التفاصيل فـي الحب اذا تحركت بسـرعة, اشرحي لزوجك وجهة نظرك ببسـاطة, لا تحتاري فلديك الكثير من الاجابات و عليك ان تخبري زوجك بها فـي ابراج اليوم, سـتهتمين باولادك و سـتعتنين بهم, كوني منطقية فـي تصرفاتك سـيدتي !

    نصيحة اليوم من تفانيش ::  سـتفرحين فـي مشاركة الاخرين بنجاحاتك يا امراة برج الثور, سـتحتاجين الى اكتشاف المزيد من المعلومات و معالجة المشكلات بالطريقة الصحيحة كي تحصدي افضل النتائج سـيدتي, عليك ان توظفـي طاقاتك فـي الاماكن الصحيحة و الا تسـمحي لاحد بالتدخل فـي حياتك الشخصية !
    مهنيا:: تقبلي التنازل احيانا فمن غير الممكن ان تتشبثي برايك ان كان كل الذين يحيطون بك يطلبون منك التريث, لديك الكثير من الوقت لتفكري مليا و تصلي الى الحلول فـي برجك اليوم, تصرفـي بسـرعة كي تحصلي على افضل النتائج, عليك ان تنظري فـي كل الاقتراحات التي يقدمها لك الاخرون !

     عاطفـيا:: سـتنتابك موجة من الغيرة على الشـريكـ الا انك لن تتكلمي لانك تعرفـين انه سـيوجه اليك الكثير من الملاحظات و سـيجعلك تسـكتين, لن تتاكدي من بعض الامور الا بعد مرور الكثير من الوقت، ما قد يغضب زوجك, سـتسـتمتعين بالقيام ببعض النشاطات مع زوجك !  نصيحة اليوم من تفانيش :: سـتمضين الكثير من الوقت و انت تفكرين فـي الامور التي قد تحصل فـي منزلك, جدي طرقا جديدة و سـتعمليها لتبلغي مركز الطليعة قبل الاخرين يا امراة برج الجوزاء, عليك ان تتخذي قرارك بثبات و من دون اي خوف فـي الابراج اليومية, لا تهدري الاموال على مسـائل لا شان لك به !

    حظك اليوم الجمعة 18/09/2015

     
    مهنيا:: عليك ان تسـاعدي الاخرين على اكتشاف الكثير من الامور التي لم يتوقعوا وجودها فـي الماضي, لن يتمكن الزملاء من اعطائك كل ما تريدين فـي برجك اليوم, انتبهي الى الصفقات التي تعقدينه, سـعي الى تحسـين واقعك فابراج اليوم تقول لك ذلك, عليك ان تغيري بعض التفاصيل المهمة !

     عاطفـيا:: لا تزعجي الشـريكـ لانه لن يرغب فـي مناقشتك فـي الامور العالقة و حظك اليوم فـي الحب لن يكون الى جانبك اطلاق, احترسـي من الاخرين و لا تسـمحي لهم بالتدخل فـي امورك الشخصية لان ذلك سـيزيد المشكلات بينك و بين زوجك, لا ترتكبي المزيد من الاخطاء لان ذلك ليسـ من مصلحتك البتة !

    نصيحة اليوم من تفانيش ::  لا تصممي على القيام ببعض الاعمال، فاليوم ليسـ بالوقت المنسـب ابدا يا امراة برج السـرطان, عليك ان تعملي بجهد لتحصلي على النتائج التي تريدينه, عليك ان تضعي برنامج عملك للسـبوع المقبل فالوقت لن يسـمح لك بذلك, لا تكوني انانية مع اولئك الذين يحيطون بك فان ذلك ليسـ من مصلحتك البتة !
    مهنيا:: اجري بعض التعديلات على المشاريع التي سـبق ان قمت به, لا تتوقفـي عن ابراز رايك للاخرين اذا شعرت بالحاجة الى ذلك, سـتبحثين عن سـاليب جديدة لزيادة انتاجك و لكنك لن تفلحي فـي ذلك, حاولي ان تكوني حاضرة حين يُطلب منك و قبل ان يتكلم الاخرون عنك !

     عاطفـيا:: لديك الكثير من الاعمال المنزلية لتُنهيها قبل فوات الاوان, سـتمتعي برفقة افراد عائلتك فـي برجك اليوم, لا تبادري الى تعميق الخلاف بين الاصدقاء و العائلة, لا تسـمحي لاحد بتغيير رايك فـي ما يتعلق بزوجك و اتخذي قرارك من دون ان تسـالي اي احد او تسـتشيري اي شخص !

    نصيحة اليوم من تفانيش :: تواصلي مع الاخرين يا امراة برج السـد و سـتسـتمتعين بالتكلم معهم و ابراز رايك لهم, حاولي ان تدرسـي المشاريع قبل ان تنفذيه, عليك ان تتحققي من الامور كافة و ان تضعي حدودا لعدد من الاشخاص, لا تتركي المسـائل العالقة تتعقد اكثر من السـابق وتصل بك الى حيث لا تريدين !
    مهنيا:: لديك الكثير من الخطط التي عليك ان تنفذيها فـي الابراج اليومية, سـتحسـنين اداءك العملي و سـتخلقين فرقا واضحا فـي مكان العمل اذا حاولت التصرف بحكمة و ذكاء, كوني حاضرة اذا طلب منك زوجك ذلك و لا تتهربي من واجباتك لانك الوحيدة القادرة على تنفـيذه !

     عاطفـيا:: لا تتوسـلي مرات عدة ليقوم لك زوجك بما تريدين, تحلي بالصبر و لا تجبري زوجك على القيام بالاعمال التي عليك انت القيام بها فـي ابراج اليوم, عليك ان تجدي سـاليب لمفاجاة زوجك و جعله يعلم انك متميزة و ان بسـتطاعتك خلق تغيير واضح فـي منزلك !

    نصيحة اليوم من تفانيش :: حاولي ان تنقلي رايك للاخرين بالطريقة الصحيحة و لا تتحديهم و الا لاموك على ذلك فـي برجك اليوم و وصلت الى حائط مسـدود لا عودة منه على الاطلاق, انه اليوم المنسـب للتحرك, سـتجدين نفسـك غريبة عن الاخرين و لكنك لن تغيري تصرفاتك على الاطلاق !
    مهنيا:: عليك ان تتقيدي بالسـاليب التقليدية و تنسـي تلك الجديدة لانها لن تقودك الى اي مكان فـي برجك اليوم, لن تخدعي الاخرين فانت تعرفـين انك مخطئة و لكنك لن تسـكتي فـي الابراج اليومية, سـتهتمين بالتفاصيل المملة و لن ترتاحي قبل التاكد من انك تسـيرين على الطريق الصحيح و لا تخطئين التقدير !

     عاطفـيا:: قد تتصرفـين بطريقة لامبالية تجاه الاخرين من حولك من دون ان تقصدي, تاكدي من انك سـتسـتمتعين بقرب زوجك و لن ترغبي بالعودة الى المنزل, سـتتعرفـين الى شاب مميز و سـتتناولين معه القهوة فـي برجك اليوم, ان العلاقة التي سـتبدا بينك و بين زوجك سـتودي بكما الى الزواج فـي القريب !

    نصيحة اليوم من تفانيش :: سـتلتقين ببعض الاشخاص فـي مكتبك و سـتتناقشين معهم فـي المسـائل العملية المهمة التي تترك لك الكثير من الهموم فـي برجك اليوم, خففـي من حدة الضغط الذي يسـيطر عليك يا امراة برج الميزان, سـتحصل الكثير من المفاجات و سـتحتارين لانك لم تتوقعيها مطلق, لا يمكنك ان تتركي الامور تتغير بسـرعة !

    الابراج اليوم الجمعة 18/9/2015

    مهنيا:: لا تجعلي اي شخص يوهمك بانك سـتنجحين بينما انت على شفـير الفشل فـي الابراج, تحدي الاخرين لتصلي قبلهم الى الحلول المنطقية فـي مكان العمل و حظك جيد, ركزي و اهتمي باعمالك و الا شعرت بانك لا تحسـنين الاختيار و ان السـاليب التي تتبعينها لن توصلك الى اي مكان !

     عاطفـيا:: اشكري الشـريكـ على ما يفعله و لا تتركيه وحيدا مهما كلفك الامر, سـيهنئك زوجك على ما قمت به من انجازات فـي مكان العمل و سـيحاول ان يفاجئك بهدية متميزة تنال اعجابك, قد تخسـرين ثقة زوجك لانك لا تركزين على ما يطلبه منك و تفعلين ما تريدين وحدك و من دون سـتشارته !

    نصيحة اليوم من تفانيش :: لا تتصرفـي كما لو كنت بريئة من التهم لانك اخطات و ما زلت حتى اليوم ترتكبين الكثير من الحماقات يا امراة برج العقرب, عليك ان تظهري وجهة نظرك للاخرين من دون اي خوف لانهم سـيجدونك جديرة بالثقة, عليك ان تغيري بعض الامور فافعلي ذلك, كوني ذكية و ايقني ما قد يحصل قبل ان يجري !
    مهنيا:: سـتصلين الى مركز الطليعة فـي برجك اليوم, لديك القدرة على مسـاعدة الاخرين سـيدتي, لا تختلفـي مع من حولك فـي وجهات النظر لان الدخول فـي الجدالات لن يوصلكم الى اي مكان بل سـيزيد من الخلافات و سـيجعل الامر معقدا اكثر مما يبدو سـيدتي من دون ان تشعري !

     عاطفـيا:: سـتقع خلافات كبيرة بينك و بين زوجك جراء تصرفاتك اللامبالية فـي الابراج اليوم, توقفـي عن مناداة الشـريكـ كلما احتجت الى شيء فهو مشغول ببعض الاعمال العالقة و لا يمكنه ان يكون الى جانبك طيلة الوقت مهما فعلت, لا تكرهي شيئا لعله خير لك فـي هذه الفترة من الزمن !

    نصيحة اليوم من تفانيش :: لا تنسـي الانجازات التي سـبق ان حققتها و سـعي الى تحسـين وضعك, ابقي مع الاخرين يا امراة برج القوسـ, تعاملي مع من حولك بالطريقة المنسـبة و لا تتركي الاخرين يزيدون من الاخطاء التي اقترفوها سـابقا لانك لن تسـتطيعي تحمل النتائج المترتبة عنها فـي ابراج اليوم !
    مهنيا:: خذي قرارا صارما فـي ما يتعلق باحد الاشخاص و لا تدعيه يحد من نجاحك, امضي فـي المشاريع التي تقومين بها فـي ابراج اليوم, لا تخفـي من طرح المزيد من السـئلة اذا لزم الامر, لا تخفـي على مسـتقبلك فانت متميزة و يمكنك ان تنجحي بسـرع مما تتوقعين, لا تكوني غريبة مع من حولك !
     عاطفـيا:: اخرجي من المنزل لان زوجك لا يسـتطيع ملازمته فـي برجك اليوم, سـتخلقين فرقا ايجابيا فـي منزلك سـيدتي و سـتتمكنين من التفرغ لعائلتك بالرغم من الحزن الذي تشعرين به, سـتجدين نفسـك غريبة عن الشـريكـ فـي نهاية المطاف ان لم تتكلمي معه بصراحة مطلقة !
    نصيحة اليوم من تفانيش :: سـتؤثرين على الاخرين بطريقة او باخرى و سـتقنعينهم بضرورة العدول عن بعض الافكار لانها ليسـت منسـبة لهم على الاطلاق و هم على علم بذلك كما ان برجك اليوم واضح جد, اديري الامور بالطريقة المنسـبة يا امراة برج الجدي, سـتتكلمين مع الاخرين و سـتاخذين رايهم فـي الاعتبار !
    مهنيا:: لا تنكري علاقتك ببعض الامور التي حصلت البارحة, سـيجدك الاخرون غريبة و سـيضغطون عليك كي تبقي و يسـتفـيدوا من خبراتك فـي الابراج اليومية, عليك ان تقدمي اقتراحاتك، سـرعي و الا فات الاوان و انت لا تزالين فـي مكانك المعتاد, لا تهملي اولوياتك لانها اكثر من مهمة !

     عاطفـيا::لن يسـاعدك زوجك مهما كان قرارك, انتبهي الى اولوياتك فـي منزلك سـيدتي لتتحسـن امورك, سـتسـاعدين احد الاصدقاء للحد من الفشل الذي مُني به مما قد يغضب زوجك و يجعله ينفر منك, وفري ملاحظاتك لنفسـك و لا تكلمي زوجك بطريقة فظة !

    نصيحة اليوم من تفانيش :: سـتشغلك العقود و الملفات العالقة و لكنك لن تتكلمي عنها الا اذا طلب منك الزملاء ذلك, وضحي افكارك للمحيطين بك و اقنعيهم برايك الخاص, سـتشيري احد الاشخاص فـي المشاريع العالقة التي عليك ان تنفذيها فـي برجك اليوم, لا تكترثي لما يحاول من حولك القيام به لانهم لن ينجحوا على الاطلاق !
    مهنيا:: سـيبتعد الاخرون عنك من دون ان تشعري فـي برجك اليوم, قد تجدين نفسـك غريبة عن الزملاء فـي نهاية المطاف, سـتجدين نفسـك محتارة و لن تتمكني من الحؤول دون السـوا مهما فعلت, حاولي ان تتعاملي مع الامور بحذر شديد لئلا تقعي فـي المتاعب و تخرج الامور عن سـيطرتك !

     عاطفـيا:: ركزي على الاهم فـي الحب فـي ابراج اليوم, سـاعدي صديقتك فهي تعتمد عليك و تفعل المسـتحيل لجعلك تفرحين بينما هي حزينة جد, صارحي زوجك بالحقيقة كاملة مهما كانت تاثيراتها عليك و على المحيطين بك, لا ترتكبي الحماقات فـي الحب لان ذلك لن يكون من مصلحتك !

    نصيحة اليوم من تفانيش :: لا تهربي من مسـؤولياتك فان ذلك ليسـ من مصلحتك و قد يزيد الامور تعقيدا اكثر مما تتخيلين فـي برجك اليوم, سـتتقدمين بسـرعة كبيرة, لا تدعي احدا يتدخل فـي شؤونك الخاصة يا امراة برج الحوت, اعملي بجهد و ثابري لتصلي الى الحلول المنطقية التي تبحثين عنها منذ فترة طويلة !
    حظك اليوم الجمعة 18-9-2015 الابراج اليوم الجمعة 18/9/2015 حظك اليوم الجمعة وابراج اليوم الجمعة 18 سـبتمبر 2015 توقعات كارمن شمسـ اليوم الجمعة وابراج اليوم الجمعة 18-9-2015
    تعرفـي على توقعات الابراج وحظك اليوم الجمعة الموافق 18/9/2015 حيث نقدم توقعات الابراج وحظك اليوم الجمعة لعالمة الابراج والفلك كارمن شمسـ وماغي فرح ابراج حظك اليوم الجمعة من تنبؤات الابراج اليوم وحظك اليوم
    MAHMOUD
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع حظك اليوم .

    إرسال تعليق