-->

حظك اليوم السبت 5/9/2015 , الابراج اليوم السبت 5 سبتمبر 2015

حظك اليوم السبت 5/9/2015 , الابراج اليوم السبت 5 سبتمبر 2015
    حظك اليوم السبت 5/9/2015 , الابراج اليوم السبت 5 سبتمبر 2015
    حظك اليوم السبت 5/9/2015 , الابراج اليوم السبت 5 سبتمبر 2015
    حظك اليوم عاطفيا السبت 5-9-2015 الابراج اليوم وتوقعاتها ناتيكم بتا من تفانيش ونستعرض خلالها توقعات حظك اليوم السبت الموافق 5 سبتمبر 2015 الابراج شهر سبتمبر 2015 توقعات كارمن شماس الابراج الكاملة مجانا فيها حظك اليوم كارمن شماس و حظك اليوم عاطفيا اليوم السبت 5/9/2015 الابراج اليوم وتوقعاتها على المستوى العاطفي والمهني والصحي الابراج اليوم في الحب لشهر سبتمبر اليوم السبت حظك اليوم ماغي فرح وعبير فؤاد الابراج نقدمها بانفراد على تفانيش ونصائح الابراج اليوم ABRAJ 5-9-2015
    حظك اليوم السبت ماغي فرح عالمة الابراج اليوم السبت كارمن شماس 5 سبتمبر / 9 تموز 2015 في الحب والصحة حظك اليوم السبت 5 سبتمبر توقعات كارمن شماس حظك اليوم 5-9-2015 في الحب والحياة عاطفيا حظك اليوم السبت الطالع حظك اليوم ماغي فرح حظك اليوم كارمن شماس حظك اليوم جوي عياد حظك اليوم عبير اللباد حظك اليوم جاكلين عقيقي ابراج اليوم مع افضل علماء الفلك و الابراج في العالم العربي , توقعات برجك اليوم 5 سبتمبر 2015 مع الابراج وحظك اليوم و ابراج اليوم في الحب و العاطفي والحياة والصحة والعمل حظك اليوم مع ماغي فرح برج الجدي ليوم 5 سبتمبر 2015 ,اعرف برجك اليوم, الطالع الفلكي و الحظ اليوم . حظك اليوم توقعات الابراج السبت 5-9-2015 ★ ابراج اليوم 5-9-2015 ماغي فرح حظك اليوم السبت توقعات الابراج السبت 5-9-2015 ★ ابراج اليوم 5-9-2015 كارمن شماس توقعات الابراج السبت 5-9-2015 حظك اليوم كارمن شماس على تفانيش السبت 5/9/2015 حظك اليوم مع ماغي فرح abraj ★ ابراج اليوم ★ الابراج و حظك اليوم ★ ابراج الحظ اليوم ★ اليوم السبت ★ حظك 5-9-2015 ★ برج الاسد ★ برج الثور ★ برج الجوزاء ★ برج الحمل ★ برج الحوت ★ برج الدلو ★ برج السرطان ★ برج العذراء ★ برج العقرب ★ برج القوس ★ برج الميزان ★ برجك اليوم ★ توقعات ★ توقعات الابراج ★ حظك اليوم ابراج السبت 5  ايلول 2015
    مهنيا:: اجعلي الاخرين مطلعين على الامور التي تشغل بالك عزيزتي مولودة الحمل . لبي طلبات المدير و الا فسيغضب منك و يصرف النظر عنك. اجعلي الزملاء يفهمون افكارك و يعرفون ما يقلقك لكي يتفادوا المشكلات المستقبلية. قدمي سيرتك الذاتية لتتسلمي وظيفة جديدة في القريب العاجل


     عاطفيا:: ستحاولين باجتهاد تغيير الكثير من التفاصيل في اثاث منزلك. توقفي عن الصراخ على اولادك فسينزعجون منك. انتبهي قبل ان يوجه اليك الحبيب ملاحظات لن تتقبليها في برج اليوم. لا تكوني انانية و استمري في المحاولة لجعل الحبيب يوافق على افكارك فانت على حق في كل ما تفعلينه في المنزل.
    نصيحة اليوم من تفانيش :: ينبغي عليك ان لا تتوتري كلما طلب منك احد الاشخاص خدمةً و لم تستطيعي تلبية طلبه. كوني على يقين من ان اخطاءك لم تعد تُغتفر و عليك ان تتحركي لكي تتجنبي الاسوا في اليومين المقبلين يا امراة برج الحمل. حددي اهدافك. لا تكوني انانية مع اولئك الذين يحيطون بك لان ذلك ليس من مصلحتك.
    مهنيا:: قدمي بعض الاقتراحات لتتفادي الدخول في المزيد من الجدالات مع الزملاء في الابراج اليومية. عليك ان تتحدي الاخرين لتصلي الى اهدافك باقصى سرعة. حاولي ان تعبري عن افكارك بطريقة لطيفة و لا تدعي الاخرين يوجهون اليك الملاحظات لانك لن تتقبليها و ستصرخين بوجههم.
     عاطفيا:: سيقودك احد الاشخاص الى اماكن خطا. لا تختلقي الاعذار لكي تبقي في المنزل عزيزتي في برج اليوم. لا تتصرفي كما لو كنت لا تابهين لذلك فانت تخاطرين بفقدان ثقته في الغد. احترمي صديقاتك و اعرفي انهن لن يؤثرن على الحبيب اذا تصرفت بحكمة امامه.

    نصيحة اليوم من تفانيش :: انتبهي الى تصرفاتك اكثر من ذي قبل لان خطا صغيرا ترتكبينه سيوصلك الى مكان مسدود و تندمين في وقت لاحق يا امراة برج الثور. تاكدي من التفاصيل قبل ان تتصرفي. لا تفكري وحدك و استشيري احد الاشخاص لتتمكني من التقدم بسرعة و تصلي الى الحلول المناسبة مع الوقت عزيزتي.
    مهنيا:: ستطلبين راي المدير في امورك العملية العالقة و لكنه لن يساعدك ابدا. ستشعرين بان الوقت يمر و انك لا تزالين حيث كنت في السابق ما قد يؤخرك عن المضي قدما. ستغيرين رايك في الكثير من الامور التي سبق ان شغلت بالك. لا تنتظري دورك لان احدا لن يسمح لك بالكلام.

     عاطفيا:: حاولي ان تنصحي زوجك بعدم اللجوء الى الاشخاص الخاطئين في برج اليوم. ركزي على الامور كما هي و افعلي ما يطلبه منك الحبيب. سينتابك الخوف على حبيبك عزيزتي و ستشعرين بانه لا يقدر اي تصرف تقومين به. حاولي ان تساعدي زوجك ليستطيع الخروج من المازق التي وضع نفسه فيها. نصيحة اليوم من تفانيش :: عليك ان تنهي بعض الاعمال قبل حلول المساء. لا تتاخري لان اولادك بحاجة اليك. بيني للاخرين انك تستطيعين تحمل المسؤوليات المُلقاة على عاتقك و لست خائفة من احد. انصرفي باكرا من مكان العمل يا امراة برج الجوزاء. تحدي الاصدقاء و اطلبي راي المقربين اليك في ما تفعلينه.

    حظك اليوم السبت 5/09/2015
     

     
    مهنيا:: لا يتملكك الشعور بالاستياء من الزملاء لانهم لم يخطئوا بحقك ابدا. ستراودك بعض الشكوك في ما يتعلق ببعض الامور و المشاريع التي تشغل بالك. الاخطاء العملية لم تعد مقبولة في برج اليوم. ستكونين غريبة عن الاخرين و ستشعرين بانك لا تتفقين معهم على اي تفصيل صغير.

     عاطفيا:: سينزعج منك الحبيب في برج اليوم و ستشعرين بانه غير مسرور بما تفعلينه. لن تسكتي على الخطا و ستجتمعين مع افراد العائلة، لا تقحمي الاخرين في امورك الشخصية مع حبيبك. لن تخبري صديقتك بما يحصل في منزلك مع حبيبك لانك خائفة مما قد يجري من دون ان تتوقعي.

    نصيحة اليوم من تفانيش ::  عليك اعتماد طريقة متميزة لجعل الاخرين يُسرون بك و بالاعمال التي تقومين بها يا امراة برج السرطان. ثابري لتحسين وضعك العملي فانت تتراجعين يوما بعد يوم. لن تفشلي في نقل وجهات نظرك للاخرين. غيري الخطط التي سبق ان شغلت بالك. لا تكوني انانية مع اولئك الذين يحيطون بك.
    مهنيا:: لا يمكنك الا تضحكي على احد الاشخاص لانه لا يتصرف بالطريقة الصحيحة. التزمي بالتعليمات في مكان العمل و الا فستسوء حالك من دون ان تشعري. ستخرجين من مكان العمل في وقت مبكر. حاولي ان تستفيدي من الفرص الذهبية المُتاحة لك. سيشكرك احد المسؤولين على الجهود التي بذلتها في وقت سابق.

     عاطفيا:: التزمي الصمت كي لا تدخلي في المزيد من الخلافات مع زوجك. تقبلي ملاحظات الحبيب لانه قد يساعدك. لن تختلقي الاكاذيب لانك واثقة من ان الحبيب على علم بكل ما قمت به من اخطاء سابقة في ابراج اليوم. لن تعلمي ان ما قمت به يسهم بشكل او باخر بفشلك.

    نصيحة اليوم من تفانيش :: ستهتمين بجمالك و ستسعين الى تحسين صورتك امام الاخرين يا امراة برج الاسد. لن تعرفي اي الاساليب تستخدمين لجعل الاخرين يوافقونك الراي و لن تكوني مسرورة بذلك اطلاقا. لن تستعملي العقود التي قد تساعدك لانك لست على ثقة من انها ستفيدك. عليك ان تبيني الكثير من الذكاء للاخرين.
    مهنيا:: لا تنسي اوراقك في اماكن عامة فان ذلك ليس من مصلحتك. لا تقفي مكتوفة اليدين و انت ترين الامور تتعقد اكثر. عليك ان تبقي الامل موجودا لانك ستنجحين بالطبع في برج اليوم. اطرحي المزيد من الاسئلة عزيزتي. ابدي رايك في بعض الامور لان ذلك سيفيدك و سيجعلك تتقدمين من دون ان تدركي.

     عاطفيا:: لا يمكنك ان تتكلمي ان لم يطلب منك الحبيب ذلك في الابراج اليومية. انتبهي الى تصرفاتك امام حبيبك. لا تتركي الاولاد وحدهم فهم بامس الحاجة اليك. ستخذلين زوجك حين يطلب مساعدتك. لن تنصرفي من منزل احدى الصديقات الا حين يتصل بك الحبيب.

    نصيحة اليوم من تفانيش :: قد تشعرين بانك لست بصحة جيدة يا امراة برج العذراء. لا يمكنك ان تتصلي باحد الاشخاص لانه سيرد عليك و هو حزين جدا لا يستطيع السيطرة على غضبه. لا يمكنك ان تبقي حيث كنت في السابق. ستشكرين الاخرين على كل ما فعلوه من اجلك. لا تنسي مواعيدك فهي مهمة جدا لمستقبلك.
    مهنيا:: لا تكوني انانية و فكري في اولئك المحيطين بك. لا تخذلي الذين يساعدونك في مكان العمل في ابراج اليوم. ابدئي مرحلةً جديدة و اسرعي في انهاء المشاريع القديمة التي شغلت بالك. اقتنعي بما لديك عزيزتي و لا تسعي الى تغيير اي اسلوب عملي لانك لن تنجحي في القيام بذلك.

     عاطفيا:: قد تشعرين بان الامور تتعقد في الحب و انك لا تجدين لها اي حل يُذكر. قد تغيرين الكثير من التفاصيل التي لم تعجبك في الماضي في برج اليوم. لا تغادري المنزل قبل ان تقولي لزوجك و تطلبي اذنه. لا يمكنك ان تتصرفي مع الحبيب كما لو كان امره لا يهمك. عليك ان تجعلي زوجك يعشقك اكثر.

    نصيحة اليوم من تفانيش :: لا تكوني انانية و فكري في اولئك المحيطين بك. لا تخذلي الذين يساعدونك في مكان العمل في ابراج اليوم. ابدئي مرحلةً جديدة و اسرعي في انهاء المشاريع القديمة التي شغلت بالك. اقتنعي بما لديك عزيزتي و لا تسعي الى تغيير اي اسلوب عملي لانك لن تنجحي في القيام بذلك.

    الابراج اليوم السبت 5/9/2015

    مهنيا:: لن ترغبي في الاصغاء الى بعض الاشخاص و لكنك مُجبرةٌ على ذلك في ابراج اليوم. لا تكثري من طرح الاسئلة على الاخرين لان احدا لن يجيبك عنها. حاولي ان تكوني حاضرة حين يطلبك الاخرون و لا تبتعدي عن الشركة الا بعد التاكد من ان العمل يسير بالشكل الصحيح في برج اليوم.

     عاطفيا:: لا تبدي اي موافقة قبل ان تتاكدي من انك تفعلين الصواب. انهي الاعمال المنزلية قبل عودة الحبيب. اسرعي في الرد على احد الاشخاص لانه ينتظر منك اجابة منذ زمن و انت تصرفين النظر عن الامر. لا تدعي زوجك ياتي الى المنزل و يجدك ما زلت تعملين لانه سيغضب منك.

    نصيحة اليوم من تفانيش :: لن تكترثي للاجراءات التي يتخذها بعض الاشخاص لانك عرفت كيف تحفظين اغراضك. حاولي ان تضعي النقاط على الحروف قبل ان يفوت الاوان. لا يمكنك ان تتركي الامور تتعقد اكثر لان ذلك سيجعلك مهزومة في نهاية المطاف. انتبهي الى اولوياتك فهي مهمة بالفعل و انت اكيدة من ذلك.
    مهنيا:: ستسير الامور بالطريقة التي تريدينها في الابراج اليومية. كل ما عليك القيام به هو المثابرة اكثر. ستواجهين الكثير من العقبات و انت تحاولين الحؤول دون المزيد من الاخطاء عزيزتي. ستصلين الى طريق مسدود و قد تجدين نفسك غريبة عن الاخرين كما انك لن تفهمي ما يحاولون قوله لك.

     عاطفيا:: استشيري اهلك لعلهم يساعدونك في تحضير مفاجاة متميزة لزوجك في برج اليوم. استمتعي مع الحبيب، لا تخدعيه و توجهي اليه اسئلة صعبة لانه لن يرد عليك. لا تتحركي بطريقة تُغضب اولادك لانهم لن يصغوا اليك في المستقبل اذا قمت بذلك. وفقي بين اعمالك و عائلتك.

    نصيحة اليوم من تفانيش :: تولي القيادة في مكان العمل يا امراة برج القوس لان الاخرين يعتمدون عليك وحدك. استمعي الى اراء الاخرين و اعلمي انها ستفيدك في المستقبل ان عرفت كيف تتصرفين بالطريقة الصحيحة و لكن ابقي حذرة. لا تكوني انانية مع اولئك الذين يحيطون بك لان ذلك سيودي بك الى الهاوية من دون ان تشعري.
    مهنيا:: التزمي الصمت في مكان العمل عزيزتي مهما كان ما يفعله الاخرون صعبا. ستتوترين و لكن كل شيء سيتحسن اذا احسنت التصرف. لا تنسي مواعيدك و حاولي ان تصلي قبل الوقت المحدد لئلا يغضب منك الزملاء. كوني دقيقة في ما تفعلينه و لا تسمحي للاخرين بالحد من نجاحاتك.
     عاطفيا:: استعملي طريقة لطيفة لئلا يغضب منك زوجك و يوجه اليك الملاحظات التي لن تتقبليها مطلقا في برج اليوم. انتبهي الى كل كلمة يقولها لك زوجك لانه على حق حتى لو لم تعترفي بذلك. ستحتارين و انت تكلمينه لانك تشعرين بان افكاره افضل من افكارك. لا تياسي من طلب المساعدة.
    نصيحة اليوم من تفانيش :: ان خطا صغيرا سيكلفك غاليا اذا لم تتحركي بسرعة يا امراة برج الجدي. لا تتوتري كلما طلب منك احد الاشخاص ان تقومي له بعمل يساعده في تحقيق المزيد من الربح لان ذلك من مصلحتك. كوني على ثقة من انك تعرفين كيف تتحركين و المهم في الموضوع هو ان تركزي اكثر.
    مهنيا:: من غير الممكن بالنسبة اليك ان تتوصلي الى الحلول المنطقية من دون مساعدة احد الاشخاص. لا تدخلي في المزيد من المناقصات فان ذلك لن يوصلك الى اي مكان في ابراج اليوم. لن يتركك الزملاء بسلام و سيفعلون المستحيل لجعلك تتوقفين عن العمل. لا تضحكي لهم لانك تعلمين ذلك.

     عاطفيا:: حاولي ان تخبري الحبيب بما يجول في خاطرك فقد يساعدك في تحسين افكارك. لا تطرحي الكثير من الاسئلة على الاخرين لان الحبيب سينزعج منك. كوني على ثقة من ان التقرب من احد الاشخاص ليس افضل الحلول. تجنبي المزيد من الخلافات مع الحبيب.

    نصيحة اليوم من تفانيش :: اصبري فالامور ستسير بالطريقة التي تريدينها انت. ستلقين بالتهم على غيرك و لن يسمعك احد منهم لانهم يعلمون انك تفعلين ذلك لجعلهم يفشلون. ستشعرين بان اخطاءك اصبحت كثيرة و انت لا تقومين باي عمل لتفاديها مما سيوصلك الى الاماكن الخطا التي لن تودي الوصول اليها.
    مهنيا:: لا تتسرعي في اتخاذ قرارك و الا وصلت الى حيث لا تريدين و بدات بالبكاء. لن تغادري مكان العمل قبل التاكد من الاوراق كلها. ستحتارين و انت تحاولين التوقيع على بعض العقود لانك لست واثقة من بنودها. لا تسمحي لاحد بالحط من معنوياتك فانت متميزة في مكان العمل.

     عاطفيا:: ستستائين من الحبيب فهو لا يعمل بنصائحك. تاكدي من ان اخطاءك لم تعد تحصى كما ان افكارك تزعج الحبيب. قد تشعرين بان زوجك ما عاد يحبك و لكن ذلك ليس صحيحا وهو يعشقك الا انه خائفٌ من ردة فعلك ان علمت ماذا فعل في اليومين الماضيين كما انه واثق من انك لن تسامحيه.

    نصيحة اليوم من تفانيش :: لن يودي بك ما تفعلينه الى اي مكان يا امراة برج الحوت. ستشعرين بالقلق على الحبيب فقد ذهب في رحلة عمل و لم يعد حتى اليوم. ستشعرين بان الاخرين يتكلون عليك و لكنك لن تتمكني من مساعدتهم للحؤول دون المزيد من الاخطاء التي سبق ان اقترفوها. لا تنسي الماضي و تعلمي من اخطائه.
    حظك اليوم حظك اليوم السبت 5-9-2015 وابراج اليوم السبت 5/9/2015 حظك اليوم السبت وابراج اليوم السبت 5 سبتمبر ايلول 2015 توقعات كارمن شماس اليوم السبت وابراج اليوم السبت 5-9-2015
    تعرفي على توقعات الابراج وحظك اليوم السبت الموافق 5/9/2015 حيث نقدم توقعات الابراج وحظك اليوم السبت لعالمة الابراج والفلك كارمن شماس وماغي فرح ابراج حظك اليوم السبت من تنبؤات الابراج اليوم وحظك اليوم
    MAHMOUD
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع حظك اليوم .

    إرسال تعليق