-->

حظك اليوم الجمعة 2/10/2015 , ميشال حايك

 حظك اليوم الجمعة 2/10/2015 , ميشال حايك
    الابراج اليـوم وتوقعات ابراج ميشال حايك واهم توقعات حظك اليـوم الجمعة الموافق 2-10-2015 حيث يعرض موقع ليالي مصرية توقعات برج الحمل ليوم الجمعة 2/10/2015,برج الثور  ليوم الجمعة 2/10/2015 , برج الجوزاء  ليوم الجمعة 
     حظك اليوم الجمعة 2/10/2015 , ميشال حايك
    حظك اليوم الجمعة 2/10/2015 , ميشال حايك
      2/10/2015 , برج السرطان  ليوم الجمعة 2/10/2015 ,برج الميزان اليـوم الجمعة 2/10/2015 , برج العقرب  ليوم الجمعة 2/10/2015 , برج العذراء  ليوم الجمعة 2/10/2015 , برج الدلو  ليوم الجمعة 2/10/2015 , برج الحوت ليوم الجمعة 2/10/2015 , كل هذه الابراج ناتيكم بتوقعاتها مـن عالم الابراج والفلك ميشال حايك وتوقعات حظك اليـوم وغدا ,حظك اليـوم عاطفـيا,الابراج اليـوم عاطفـيا,حظك اليـوم اجتمـعيا,الابراج اليـوم اجتمـعيا,حظك اليـوم مهنيا,الابراج اليـوم مهنيا 

      ميشال حايك الجمعة 2/10/2015
    p/; hgd,l hg[lum 2-10-2015 , hghfvh[ hgd,l hg[lum 2/10/2015 , hghfvh[ hgd,l - p/; hgd,l - fv[ hgd,l

    برج الحمل الجمعة 2-10-2015
     اليوم تظهر عليك جرأة كبيرة و تفيض بالطاقة. ابحث عن بعض العمل! اترك صغار الأمور لضيّقي الأفق ، فأمامك سمك أكبر ، وبطاقتك النارية، يمكن أن تجعل أيّ شيء يحدث. فقط ركز الاهداف الكبيرة التي تستحق العمل و التعب و ستجد الطريق الصحيح .تشهد أوضاعك المهنية تراجعاً وتأخيراً في سير الاعمال. قد تواجه تأخيراً في المعاملات والمراجعات والمفاوضات، فالجو العام مكهرب. تخيب آمالك وتحزن للاحداث المسيئة، وربما تستسلم للمشاعر السلبية وتسيء بدورك إلى الآخرين، فصراحتك الجارحة وانفعالاتك قاسية.
      الابراج اليوم
      برج الثور الجمعة 2-10-2015
     سوء التفاهم بينك وبين شريكك سيتبدد بسرعة، وسمائك الغرامية ستصبح مشمسة ثانية. إذا قررت الخروج عن الأساليب المطروقة ، سترى فرصاً عاطفية جديدة تنفتح أمامك . ستجد حلولاً جيدة لمشاكلك العائلية. اتخذ أسلوب حياة أكثر رويّة .يحتفظ لك هذا اليوم بمغامرات عذبة ولقاءات مدهشة وأسفاراً مفاجئة أو مهيأة, ليكون واحداً من أجمل أيامك. تعزز أوضاعك عموماً ويخفف من همومك، فيجلب لك الهناء والسعادة والسلام، فتجد الاتزان وتبدو منفتحاً على كل الآفاق والآراء، إذ يكفي قليل من الجهد لكي تحقق مبتغاك.
     الابراج اليوم 
      برج الجوزاء الجمعة 2-10-2015
     لأنك صرفت مالك بدون حساب وعلاوة على ذلك صرفته على الأدوات التي ربما لا فائدة منها ، لذا ستجد نفسك الآن في حالة مالية صعبة جداً وستشعر بندم مؤلم. الحل هو باتخاذ بعض الاجراءات السريعة و الاحتياطية تحسبا لهذه الفترة العائلة سوف تدعمك لتخطي الأزمة .تفقد الثقة بنفسك أو بالآخر, كما قد يصعب عليك التفاهم مع الشريك. وربما تظهر عن تأفف وتذمر وتوجّه الانتقاد والملاحظات الجارحة من دون حدود. قد ترى الأمور على غيرحقيقتها وتصورها بطريقة أسوأ مما هي، ما يجعلك تيأس وخصوصاً أمام نمط بطيء يضطرك الى مضاعفة الجهود لبلوغ الاهداف.
    الابراج اليوم  
     برج السرطان الجمعة 2-10-2015
     لا تثق بعض الأشخاص الذين يخفون نواياهم الحقيقية عنك . أنت تقدّم أفضل ما لديك لتكون مشاريعك ناجحة، لا تقلل لا من جهودك ولا وقتك. بالصّدفة، سوف لن تأخذ مدة طويلة لحصولك على جائزة، مما سيحفّزك أكثر. في العائلة هنالك بعض التغيير من الطرف الآخر قد يكون سببه الغيرة .قد تتخذ قراراًَ بترك شيء ما او التخلي عن بعض الانتماءات او الصداقات. ربما هنالك جديد يأخذ المكان او انك تفكر في ضرورة القيام بانتفاضة ما. تتابع مسيرتك وحيداً ولو تخلى عنك الآخرون، حتى إنك تثير إعجاب الاعداء. قد تحقق ربحاً مادياً يثير الجدل حولك.   الابراج اليوم
     برج الاسد الجمعة 2-10-2015
     انهض ودافع عن حقوقك فأنت تستحق الأفضل. كل الأنظار موجهة إليك اليوم. عليك أن لا ترتبك و أن لا تحس بالرهبة ، اتخذ خطوات جريئة و آراء قوية ، اتبع حدسك فهو لن يخذلك . لا تقع فريسة الضعف فخذا الوقت غير مناسب لذلك .قد تشعر بعدم الأمان في هذا اليوم المتقلّب الذي لا يعد بنتائج على الإطلاق، تتململ خلاله من الضجر أو الفشل ولا تحسم أمرك ولا تشارك في المنافسة. إن الانفعال يضر بمصالحك وبمواقفك.   الابراج اليوم  
     برج العذراء الجمعة 2-10-2015
     ستكون عرضة لبعض الأمراض الطبيعية، و بشكل خاص إلى اضطرابات الجهاز الهضمي. أبعد كلّ ما تشك بأنه ممرض .و خصوصا المأكولا ت التي سببت لك سابقا مشكلة صحية حاول ان تمتع بالطبيعة اكثر ابحث عن مكان هادئ لتمضية بعض الوقت اليوم .يعلن هذا اليوم بداية ولادة جديدة صفحة جديدة مليئة بالامور البنّاءة، لكن اذا شعرت بعدم الاطمئنان تحفّظ ولا تعط رأيك في أي مجال دقيق. قدّم بعض التنازلات لاشاعة السلام. الابراج اليوم  
     برج الميزان الجمعة 2-10-2015
     تمتلك أفكاراً غير عادية و ربما في أكثر من مجال واحد؛ عجّل باستغلالها. ستقوم بمحاولة لتقوّي محيط عائلتك؛ لعمل ذلك، لن تتردّد في إثارة مناقشات حميمة وفي إعطاء الكلمة إلى كلّ شخص لكي يحلّ بعض المشاكل الأساسية.لا شك في أن بعض التسويف لا يزال موجوداً، فتواجه عراقيل بسيطة، وتأخيراً في بعض المواعيد والمهل، غير أن الأمور تبقى في إطار معقول، ولا تتسبب بإزعاج كبير. إذهب بتمهّل ولا تستعجل شيئاً خلال هذا اليوم الهادئ، الذي يدعوك إلى مراجعة الذات بلا تشنّج. أجل النقاشات الحامية مع الشركاء، ولا توقَّع عقوداً ومستندات.
    الابراج اليوم   
    برج العقرب الجمعة 2-10-2015
     النجوم ستساعدك في حلّ صعوباتك الصغيرة على الصعيد العاطفي؛ سوء التفاهم بينك وبين شريكك سيتبدد بسرعة، وسمائك الغرامية ستصبح مشمسة ثانية. العمل يبدو في وضع متحسن تدريجيا لا تقلق من انه لا توجد جائزة سريعة لك ستحصل عليه لاحقا .سوف تحتاج الى من يساعدك في رأب الصدع وتسوية الاوضاع واعادتها الى نصابها. يوم معاكس يحمل بعض التشنّج الناجم عن اختلاف في الآراء، الأمر الذي يصطدم بمبادئك اصطداماً جذرياً. إذا كنت مستعداً للتنازل عن مبدأ معين أو الانفتاح على الآخرين فهذه فرصتك لحلّ الخلاف. والاّ فإنّك ستسبب لنفسك التعب والقطيعة.
    الابراج اليوم  
     برج القوس الجمعة 2-10-2015
     احذر من الأوهام: ابقَ صامداً في قراراتك ومخلصاً لآراء مجموعتك. علاقة غرامية ستتحول إلى علاقة صداقة. ستكون بصحة ممتازة و مرح ممتاز ومعنويات عالية. لديك فرصة لازدهار شخصيتك. تطلّعاتك المادية ورغبتك في التوسّع ستسمح لك بإنجاز بعض النجاحات.تكون اتصالاتك غنية جداً. القمر المكتمل في برج الدلو يحمل اخباراً جيدة ويعزز قدراتك الفكرية والنفسية. قد تلتقي بعض المقربين لمناسبة ما او تشارك بعضهم افراحهم. تخطط لتجربة من نوع آخر. قد تبحث أمراً صحياً وتعيش ازدواجية ما، تغير رأيك فيه مرة في اليوم.
         
    الابراج اليوم   
    برج الجدي الجمعة 2-10-2015
     انت في قمة نجاحك العملي و المالي لا تفوت فرصة ان تكون سعيدا بما انجزته ابتعد عن الامور التي تجعلك تحس بالضغط النفسي و حاول ا تتمتع اكثر بحياتك التي اضعت الكثير منها في سبيل الوصول الى هذا الهدف انت شخص مرموق عاطفيا الحب بانتظارك لا تفوته الآن .تشتد الضغوط وقد تصاب بصداع أو تتعرّض لانتكاسة صحيّة. وربّما تكون اليوم الاقل حظاً والاسوأ في هذه المرحلة الدقيقة. أخشى على استقرارك المهني في هذا اليوم العصيب، فأنت عنيد ومتصلّب المواقف .
    الابراج اليوم   
    برج الدلو الجمعة 2-10-2015
     تصرفك مثل الفلفل، يضيف قليلاً من نكهة التوابل. لكن إذا أكثرت منه أكثر من اللازم ، فيمكن أن يكون مزعجاً ويجعلك تعطس مثل المجنون. كن متسامحاً . جد المرح في المكان . لا تدع الافكار السوداء تخيم على علاقاتك اليوم ابحث عن كل ما مبهج و جديد .تركز هذا اليوم على شؤون مالية فتهتم بمعاملات مصرفية وعقارية وأمور الشراء والبيع، ويساعدك القدر على النجاح وتخطي المصاعب، كما قد تتوافر لك فرصة للاستقرار المادي والتحرر المعنوي.
    الابراج اليوم  
     برج الحوت الجمعة 2-10-2015
     تعلّم أن تتحمّل الآراء والناس المختلفين. بل أكثر من ذلك ، تعلّم أن تفهمهم. أنت مرتبط بوجهة نظر معيّنة، لكن أن تدخل صراعاً حولها فقط ، فهذا ليس الطريق الصحيح الآن. حاول أن تتّفق مع الاصدقاء و الزملاء في العمل كي تتمكن من تحقيق امانيك .يتحدث هذا اليوم عن تنافر او اصطدام مع الآخرين. تجنب النقاشات والتحديات. فاوض وحاول تصحيح الاوضاع واعادتها الى وضعها الطبيعي. قد لا تنجح من المحاولة الاولى لكن لا تستسلم. لا تكن عديم الوفاء لمن بادلوك الحب الصادق وساندوك في محنك ووقفوا إلى جنبك في أصعب الظروف .
     الابراج اليوم 
    حظك ,اليوم ,الجمعة , الابراج ,توقعات, ميشال حايك , ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,
    MAHMOUD
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع حظك اليوم .

    إرسال تعليق