-->

حظك اليوم الثلاثاء 23-2-2016 , محمد فرعون

 حظك اليوم الثلاثاء 23-2-2016 , محمد فرعون
    الابراج اليـوم وتوقعات ابراج محمد فرعون واهم توقعات حظك اليـوم الثلاثاء الموافق 23-2-2016 حيث
    حظك اليوم الثلاثاء 29-12-2015 , محمد فرعون
    حظك اليوم الثلاثاء 23-2-2016 , محمد فرعون
    ننشر على موقعنا توقعات برج الحمل ليوم الثلاثاء 23/2/2016,برج الثور  ليوم الثلاثاء 23/2/2016 , برج الجوزاء  ليوم الثلاثاء 
     
      23/2/2016 , برج السرطان  ليوم الثلاثاء 23/2/2016 ,برج الميزان اليـوم الثلاثاء 23/2/2016 , برج العقرب  ليوم الثلاثاء 23/2/2016 , برج العذراء  ليوم الثلاثاء 23/2/2016 , برج الدلو  ليوم الثلاثاء 23/2/2016 , برج الحوت ليوم الثلاثاء 23/2/2016 , كل هذه الابراج ناتيكم بتوقعاتها مـن عالم الابراج والفلك محمد فرعون وتوقعات حظك اليـوم وغدا ,حظك اليـوم عاطفيا,الابراج اليـوم عاطفيا,حظك اليـوم اجتماعيا,الابراج اليـوم اجتماعيا,حظك اليـوم مهنيا,الابراج اليـوم مهنيا     
     
     
    محمد فرعون الثلاثاء 23/2/2016
    p/; gd,l hgeghehx 23-2-2016 برج الحمل الثلاثاء 23-2-2016
     ليس من الضروري أن تبذل جهداً كبيراً من أجل أي شخص لأن الاشخاص المحيطين بك بعضهم يردي فقط مالك و بعضهم يريد ان يجعلك خادما له ، كن مستعداً للتغييرات المفاجئة التي قد تطرأ على عملك انت شخص نشيط و لكن قد تتعرض للضغط و التعب لا ترهق نفسك فوق اللازم .
      الابراج اليوم
      برج الثور الثلاثاء 23-2-2016
     اليوم هو يوم مهم جدا للناحية العاطفية حاول ان تكون هادئا مع الحبيب استمع له و حاول ان تفهم ماذا يريد لا تضع نفسك في وضع مجابهة معه و كن له كما يحب و ستلاقي انجذابا قويا منه الحظ العاطفي معك اليوم فاستغل هذه الفرصة ، ماليا قرار جديد يفرض عليك في العمل قد لا تحبه .
     الابراج اليوم 
      برج الجوزاء الثلاثاء 23-23-2016
     أنت تتغيّب بشكل غامض عن تجمّعك الاجتماعي العادي في الأيام القليلة الماضية ، وأصدقائك فضوليون. لاطفهم. ولو باتّصال، وأعلمهم عما تفعله . و لا فانك ستكون فريسة الاقاويل و ستتهم بأنك عديم الثقة بمن حولك النجوم تقول انك في وضع عاطفي جيد لا تتأخر عن البيت مساء .
    الابراج اليوم  
     برج السرطان الثلاثاء 23-2-2016
     بعد الكثير من الجيشان العاطفي، حان وقت الراحة . على ما يبدو، كانت أحوالك جيدة حتى الآن ، ابتعد عن الضغوط النفسية و حاول فقط الاسترخاء بعيدا عن صعوبات العمل كن هادئا و صبورا و تمتع بنجاحك الذي حققته على مدى الايام السابقة .. لا تنس الابتعاد عن الأطعمة المكشوفة و الضارة . 
     الابراج اليوم
     برج الاسد الثلاثاء 23-2-2016
     إنك تتجه إلى الروتين بشكل غير عادي ، و ترغب بالهدوء. ترفض فطوراً مع الأصدقاء من أجل كأس من القهوة مع نفسك , تحب المعجنات الخفيفة ، والمشي التأمّلي. هذه العقلية تعطيك راحة داخلية و حبا عظيما للتأمل بعيدا عن الناس انت شخص هادئ و صبور و لديك امل كبير في فرصة عمل جديدة . الابراج اليوم  
     برج العذراء الثلاثاء 23-2-2016
     غيرتك و حبك للامتلاك سيصبحان أكثر فأكثر إزعاجاً لصاحبك أو زميلك لذا لاترهق الشخص المقابل لك بكثرة الاسئلة فقط كن واقعيا و بعيدا عن الضغوط العاطفية التي يولدها المحيطون بك . تجنّب التهام الملح والسكّر والصحون الشهية. إذا حاولت إهمال طلبات رؤسائك، فيجب أن تأسف لذلك. 
    الابراج اليوم  
     برج الميزان الثلاثاء 23-2-2016
     ابق بعيداً بقدر الإمكان عن الغيرة العائلية لأن الغيرة تهدم العلاقات الاسرية و تؤدي الى نتائج وخيمة ؛ ستصلح الأمور نفسها بسرعة بدون أن تسبّب ضرراً فقط لا تدع العصبية تؤثر عليك بشكل سلبي انت شخص متميز . من ناحية الحب ، ربما ستكون هناك شرارات، لكن بالتأكيد ليست روتينية أو مملة!
    الابراج اليوم   
    برج العقرب الثلاثاء 23-2-2016
     سيكون ضرورياً لك أن تؤسس ميزانية وتلتزم بها بأي ثمن على الصعيد المادي أنت كريم و أحيانا أكثر من اللازم . النجوم ستساعدك في حلّ صعوباتك الصغيرة على الصعيد العاطفي ؛ سوء التفاهم بينك وبين شريكك سيتبدد بسرعة، وسمائك الغرامية ستصبح مشمسة ثانية انت في قمة نشاطك العاطفي اليوم .
    الابراج اليوم  
     برج القوس الثلاثاء 23-2-2016
     تعلّم إدارة أولوياتك بشكل أفضل لا تضع الأشياء الغير المهمة مع الأمور التي لا تحتمل التأجيل ، ستنجز أعمالاً جميلة تفخر بها و تكون محط انظار المسؤولين عنك . كن حذراً من الانزلاق الغرامي : سترى كلّ شيء بلون وردي بالرغم من كلّ الحسّ العام؛ الصحوة يمكن أن تكون سريعة ومؤلمة.
         
    الابراج اليوم   
    برج الجدي الثلاثاء 23-2-2016
     هذه الفترة يمكن أن تعتمد على الدعم الغير مشروط من الأشخاص الأقرب والأغلى إليك و ذلك ان طاقتك العاطفية الكبيرة تجعلهم في وضع متجاوب معك . كن حذراً بقدر ما تستطيع فيما يخص المراهنات و التخمينات والقروض المصرفية ؛ إنّ الأخطار كبيرة جداً في هذا اليوم. لا تتخذ أي اجراء مصيري او قرارات هامة بالعمل هذا اليوم حاول ان تأخذ وقت كبر في التفكير بعيدا عن الضغط .
    الابراج اليوم   
    برج الدلو الثلاثاء 23-2-2016
     هذا يوم مناسب للخطوات الحسّاسة النجوم ستساعدك في اتخاذ القرارا : إذا كنت تريد أن تطلب إحساناً مهماً، فستجد الحجج المقنعة. ستجد نشاطات عديدة ذات علاقة بالتمويلات و ستكون مفضّلة بشكل خاص. ستباشر بتطبيق العديد من الافكار الجديدة التي كنت قد اجلتها سابقا .
    الابراج اليوم  
     برج الحوت الثلاثاء 23-2-2016
     تمتلك أفكاراً غير عادية و ربما في أكثر من مجال واحد ؛ عجّل باستغلالها المناخ مناسب لانطلاقة فكرية جدية مع محيطك. بالنسبة لعملك، لا تتردّد في أخذ بعض المبادرات الجريئة. ستعاني من الأرق نتيجة التفكير الطويل حول مشاريعك : ابتعد عن المنبّهات و كل قليلاً في المساء.
      
    حظك ,اليوم ,الثلاثاء , الابراج ,توقعات,محمد فرعون , ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac signs,
    MAHMOUD
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع حظك اليوم .

    إرسال تعليق