-->

حظك اليوم السبت 5-3-2016 , كارمن شماس

 حظك اليوم السبت 5-3-2016 , كارمن شماس
    الابراج اليوم وتوقعات ابراج كارمن شماس واهم توقعات حظك اليوم السبت الموافق 5-3-2016 حيث يعرض موقع ليالي مصرية توقعات برج الحمل ليوم السبت 5/3/2016,برج الثور  ليوم السبت 5/3/2016 , برج الجوزاء  ليوم السبت 
    حظك اليوم السبت 22-8-2015 , كارمن شماس
    حظك اليوم السبت 5-3-2016 , كارمن شماس
      5/3/2016 , برج السرطان  ليوم السبت 5/3/2016 ,برج الميزان اليوم السبت 5/3/2016 , برج العقرب  ليوم السبت 5/3/2016 , برج العذراء  ليوم السبت 5/3/2016 , برج الدلو  ليوم السبت 5/3/2016 , برج الحوت ليوم السبت 5/3/2016 , كل هذه الابراج ناتيكم بتوقعاتها مـن عالم الابراج والفلك كارمن شماس وتوقعات حظك اليوم وغدا ,حظك اليوم عاطفـيا,الابراج اليوم عاطفيا,حظك اليوم اجتمعيا,الابراج اليوم اجتمعيا,حظك اليوم مهنيا,الابراج اليوم مهنيا 

     
     كارمن شماس السبت 5/3/2016
    p/; hgd,l hgsfj 5-3-2016 j,ruhj hghfvh[ hgd,l hgsfj برج الحمل السبت 5-3-2016
    إركب الموجة! أنت مليء بالعاطفة والرومانسية اليوم، لذا انطلق قدماً. أنت مزاجي كثيراً اليوم ، فمرة هنا و مرة هناك ، وقد تبدو تصرفاتك
    جنوناً . خذ بعض الوقت لترتيب أفكارك و تطلعاتك . في العمل سيصل شخص جديد يدعي انه يريد مساعدتك عليك ان تحذر منه .
     
      برج الثور السبت 5-3-2016
     كن صبوراً ولا تستسلم للإغراء. لا تكن سريعاً جداً في القفز إلى تسلّق الأعالي. الآخرون لديهم الحق في آرائهم، وإذا أتقنت الاستماع بدلاً من أن تنهمر بالوصايا على من حولك ، فقد تسمع بعض الحكم المفيدة جداً . عليك ان تستفيد من تجارب الآخرين كي لا تقع في اخطائهم .
      
      برج الجوزاء السبت 5-3-2017
     تعقلك سيخدمك كثيراً. كل ما تحتاجه هو وضع خطة منطقية. استخدم طريقتك في البحث وطوّر خطتك إلى مدى أبعد ، هذا ينطبق على مساعي العمل وأمور القلب على حد سواء. اجمع كمية أكبر من المعلومات قبل إجراء ذلك التعديل. التأني خير من العجلة عندما يكون الامر مهما .
      
     برج السرطان السبت 5-3-2016
     الحذر واجب، لكن العمل أفضل. استخدم طاقتك لتحويل الأشياء من أفكار نظرية إلى واقع ملموس .إنك تعمل بجدّ، رغم ذلك تشعر كما لو أنّك لا تجني شيئاً. لا تفقد ثقتك بنفسك، فإن المشاريع الطويلة الأجل تحتاج إلى وقت أطول لتجني ثمارها. امنح نفسك مكافأة صغيرة بينما تنتظر المكافأة الأكبر. 
     

     برج الاسد السبت 5-3-2016
     أنت تتحرّك بسرعة كبيرة، لا يمكن أن يجاريك أحد. لا تنظر إلى الوراء ، فقط انطلق إلى الأمام.أنت لا تحب أن تخبر رئيسك في العمل أو زوجتك في البيت إلى أين تذهب، تكره سلطة الاستجواب ، و تحب الانطلاق دون أية قيود ، لكن عليك أن لا تبالغ بذلك كثيراً.    
     برج العذراء السبت 5-3-2016
     إحساسك بالأخلاق قد يكون معكّراً بعض الشيء ، كن حذراً … و صريحاً إذا اقتضى الأمر .أنت تكره أن تكون شكاكاً بالآخرين ، لكن بعض الأمور تقول لك أن تختبر هذا الحافز و تتصرف بشكل أكثرحذراً . أنصت إلى هذا الصوت الخافت و لا تمانع من الحصول على بعض الأجوبة المباشرة .      
     برج الميزان السبت 5-3-2016
     إن جوهر النجاح يكمن في فريق العمل. جد من يشاطرك الرّأي لإحراز التقدّم اليوم. تنقل علاقتك مع أشخاص اليوم من زملاء عمل إلى أصدقاء ربما، أو ربّما من أصدقاء إلى أكثر من أصدقاء. كن إيجابياً مع هذا التحول بقضاء بعض الوقت معهم بعيداً عن المكتب أو العمل.
       
    برج العقرب السبت 5-3-2016
     حرّك دماغك سريعاً. لقد حان الوقت لتتأمّل. ستتعلّم من خلال الملاحظة أكثر بكثير مما ستتعلمه بالاندماج في القضايا المطروحة ، التروّي سيسمح لك برؤية بعض الروابط التي كنت غافلاً عنها. فقط لا تدع جلّ همك انهاء العمل بل كيف تنهيه بالشكل الامثل .
      
     برج القوس السبت 5-3-2016
     أنت بحاجة لبعض البصيرة ، أعطِ اهتماماً اليوم لمن حولك. لا تصرف انتباهك بسهولة عن الأمور المحيطة بك، ولا تخرج عن الموضوع المطروق أمامك. قد يفاجئ من حولك بتركيزك المفاجئ. و قد تتفاجئ بسرعة تجاوبهم مع افكارك .
         
       
    برج الجدي السبت 5-3-2016
     العمل يريد ان يأخذ منك وقتا اطول من الذي تخصصه له، عليك بذلك لأن هذه الفترة هي فترة نشاطك الذهبية و التي قد لا تتكرر كثيرا، ستجد الكثير من الامور السارة في العمل و التي ستجعل حياتك الاجتماعية و حتى العاطفية افضل من السابق .
       
    برج الدلو السبت 5-3-2016
     الحب المفقود الذي كنت تبحث عنه منذ زمن بعيد ستجده اليوم، انت في قمة نشاطك العاطفي و الجميع يريد ان يراك بأحسن حال، في العمل هنالك خبر قد يغير من بعض الخطط التي كنت قد رسمتها لا تضايق و كن مرنا مع المتغيرات الجديدة .
      
     برج الحوت السبت 5-3-2016
     بإمكانك أن تحسّ بالحبّ، فطاقتك الرومانسية المغناطيسية تجذب المعجبين. إذا كان لديك اهتمام بالحبّ، فإنك ستكون ملفتاً للأنظار اليوم ، و ستجد أن عيون جميع من حولك محملقة بك. لا تتردد باظهار حبك للآخرين الذين سيلتفون حولك تمتع بالحياة اليوم .
         حظك,الابراج,ابراج,اليوم,غدا,السبت,توقعات,تنبؤات,الحظ, abraj, zodiac signs,
    MAHMOUD
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع حظك اليوم .

    إرسال تعليق