-->

حظك اليوم الاربعاء 9/3/2016 , كارمن شماس

 حظك اليوم الاربعاء 9/3/2016 , كارمن شماس
    الابراج اليوم وتوقعات ابراج كارمن شماس واهم توقعات حظك اليوم الاربعاء الموافق 9-3-2016 حيث
    حظك اليوم الاربعاء 5/8/2015 , كارمن شماس
    حظك اليوم الاربعاء 9/3/2016 , كارمن شماس
    يعرض موقع ليالي مصرية توقعات برج الحمل ليوم الاربعاء 9/3/2016,برج الثور  ليوم الاربعاء 9/3/2016 , برج الجوزاء  ليوم الاربعاء   
      9/3/2016 , برج السرطان  ليوم الاربعاء 9/3/2016 ,برج الميزان اليوم الاربعاء 9/3/2016 , برج العقرب  ليوم الاربعاء 9/3/2016 , برج العذراء  ليوم الاربعاء 9/3/2016 , برج الدلو  ليوم الاربعاء 9/3/2016 , برج الحوت ليوم الاربعاء 9/3/2016 , كل هذه الابراج ناتيكم بتوقعاتها مـن عالم الابراج والفلك كارمن شماس وتوقعات حظك اليوم وغدا ,حظك اليوم عاطفـيا,الابراج اليوم عاطفـيا,حظك اليوم اجتمـعيا,الابراج اليوم اجتمـعيا,حظك اليوم مهنيا,الابراج اليوم مهنيا 
     كارمن شماس الاربعاء 9/3/2016
    p/; hgd,l hghvfuhx 9-3-2016 برج الحمل الاربعاء 9-3-2016
      برج الحمل حظك اليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:تشعري بالتعب و الإرهاق اليوم بسبب إنشغالك وتشتتك في عدة أمور عاطفياً:تعرفي اليوم علاقة عاطفية جديدة وتعيشي معها أوقات سعيدة. الرجل من برج الحمل: مهنياً:فكر اليوم جيداً ولا تتعجل بأي قرار تتخذه عاطفياً:لا تكن كثير العتاب وإلا أبعدت الحبيب عنك.
      الابراج اليوم
      برج الثور الاربعاء 9-3-2016
      برج الثور حظك اليوم:المرأة من برج الثور مهنياً: الكثير من الأمور المعلقة اليوم لا تستطيعين أن تتخذي قرارت بشأنها عاطفياً:لا تخسري قلب الحبيب بسبب الشكوك. الرجل من برج الثور: مهنياً:تشعر بالقوة ولديك القدرة على تنفيذ كل مهامك عاطفياً:الأوضاع هادئة مع الحبيب و الأمور تسير كما تريد.
     ____________________________________   
      برج الجوزاء الاربعاء 9-3-2018
      برج الجوزاء حظك اليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً : تعيدي النظر في الكثير من القرارت التى سبق وأن اتخذتها عاطفياً : تشعر أن الحبيب يتهرب منك فلم لا تصارحيه بشعورك. الرجل من برج الجوزاء: مهنياً:العمل يهمك أكثر من أي شئ سابق اليوم وتركز على إنجاز الكثير من المهام عاطفياً:لا تفقد أعصابك أمام الحبيب وتحلى بالصبر.
    ____________________________________    
     برج السرطان الاربعاء 9-3-2016
      برج السرطان حظك اليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:كوني حريصة على إنهاء مستحقاتك بوقتها و تسديد الرسوم عاطفياً : تشعري بالخوف وتنتابك بعض الشكوك تجاه الحبيب. الرجل من برج السرطان: مهنياً:قد تعاكسك بعض الأعمال اليوم ولكنك تستطيع الخروج من هذه الأزمة عاطفياً:تنهي خلافك مع الحبيب وتتوصل معه الى إتفاق.
    ____________________________________
     برج الاسد الاربعاء 9-3-2016
      برج الأسد حظك اليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:أحدهم يحاول أن يستفزك في العمل لا تعطيه هذه الفرصة أو المجال عاطفياً:الحبيب يدعمك في كل قرار تتخذينه مما يقربك منه أكثر. الرجل من برج الأسد: مهنياً:تهتم بالكثير من المسائل و القضايا المادية العالقة عاطفياً:عليك الحذر من علاقاتك مع الحبيب فقد يحدث سوء تفاهم بينكم.
     ____________________________________    
     برج العذراء الاربعاء 9-3-2016
      برج العذراء حظك اليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:الكثير من الفرص الإستثنائية التى تتاح لك اليوم حاولي أن تستغليها عاطفياً:تصادفي اليوم شخص تشعري أنه إستثنائي و يجذبك . الرجل من برج العذراء مهنياً:يوم مصيري في حياتك ولديك الكثير من القرارات المصيرية عاطفياً:لا تبقى صامتاً عليك أن تبادر وتخبر الحبيب بما تشعر.
     ____________________________________    
     برج الميزان الاربعاء 9-3-2016
      برج الميزان حظك اليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:تبدبن تائه اليوم ولا تعرفي كيف تعطين إجابات حاسمة عاطفياً:لا تشتتي نفسك بأكثر من علاقة عاطفية. الرجل من برج الميزان: مهنياً:عليك أن تكون أكثر دقة في تولي وتنفيذ مهامك في العمل عاطفياً:تسود الأجواء الرومانسية بينك وبين الحبيب وتتقرب منه.
    ____________________________________     
    برج العقرب الاربعاء 9-3-2016
      برج العقرب حظك اليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:تعقدي اليوم الكثير من اللقاءات و الإجتماعات الضرورية في مجال عملك عاطفياً:لا تدعي إنشغالك في العمل يبعدك عن الحبيب. الرجل من برج العقرب: مهنياً:تبدو عصبياً ومتوتراً اليوم والأمور تخرج عن سيطرتك عاطفياً:لا تعطي الحبيب وعود لا تستطيع الإلتزام بها.
    ____________________________________    
     برج القوس الاربعاء 9-3-2016
      برج القوس حظك اليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:تستعيدي حيويتك وتظهري الكثير من القدرات التى تتمتعين بها عاطفياً : عليكي أن تجدي حلول سريعة لمشاكلك مع الحبيب. الرجل من برج القوس: مهنياً:الوضع المادي والمصاريف تشغل بالك وتفكر بها كثيراً عاطفياً:تقرب من الحبيب أكثر وتبادل معه وجهات النظر المختلفة.
         
    ____________________________________     
    برج الجدي الاربعاء 9-3-2016
      برج الجدي حظك اليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:تشعري أن اليوم ممل وأنك تمارسي نفس الأعمال المعتاده كل يوم عاطفياً:لا تدعي الغيرة والشكوك تسيطر عليك وابتعدي عن هذا التفكير. الرجل من برج الجدي: مهنياً:تشعر براحة نفسية واستقرار داخل عملك عاطفياً:تخرج للترفيه عن نفسك اليوم برفقة الحبيب.
    ____________________________________     
    برج الدلو الاربعاء 9-3-2016
      برج الدلو حظك اليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:التزمي حدودك ولا تتدخلي في شؤون الآخرين كي لا تقعي في مشاكل عاطفياً:لماذا تتفادي الحديث مع الحبيب إن كانت هناك مشكلة عليكي أن تواجهيه بها. الرجل من برج الدلو: مهنياً:تؤجل الكثير من المشاريع بسبب الأوضاع المادية عاطفياً:أنت متعلق بالحبيب ولا يمكن أن تستغني عنه.
    ____________________________________  
     برج الحوت الاربعاء 9-3-2016
     المرأة من برج الحوت مهنياً:تتراكم لديك الأعمال اليوم ولا تعرفي من أين تبدئي عاطفياً:يجب أن تكون العلاقة بينك وبين الحبيب مبنية على الصراحة أكثر. الرجل من برج الحوت: مهنياً:كن جريئاً واطرح أفكارك ولا تخشى النقاش مع الآخرين عاطفياً:تشعر أن الأمور معقده بينك وبين الحبيب وتبحث عن حلول.
      
    حظك ,اليوم ,الاربعاء , الابراج ,توقعات,كارمن شماس , ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac horoscope,
    MAHMOUD
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع حظك اليوم .

    إرسال تعليق