-->

حظك اليوم السبت 26-10-2019 توقعات عبير اللباد

حظك اليوم السبت 26-10-2019 توقعات عبير اللباد
    حظك اليوم السبت 26-10-2019 توقعات عبير اللباد
    حظك اليوم السبت 26-10-2019 توقعات عبير اللباد


    حظك اليوم السبت 26-10-2019 وتوقعات الأبراج اليوم مع عبير اللباد حيث نكشف الستار عن الأبراج 26/10/2019 الموافق 26 2019 تابعونا على حظك اليوم مع أخبار حظك اليومي والأبراج اليومية كل يوم تنشر الأبراج الساعة العاشرة مساء على موقع حظك اليوم.

    اليومية وحظك اليومي وتقدم لنا خبيرة الأبراج عبير اللباد توقعات حظك وبرجك اليوم السبت 26 اكتوبر -  2019 واهم التوقعات لبرج الحمل وبرج الثور وبرج الجوزاء وبرج العقرب وبرج الميزان والقوس وبرج الدلو وبرج الجدي وبرج الحوت في التوقعات اليومية للأبراج مع عبير اللباد اليوم السبت الموافق 26 اكتوبر -  2019

    برج الحمل اليوم السبت 26-10-2019

    الهدوء والبعد عن المجتمعات والتعامل مع الآخرين من أكثر صفات هذا البرج شهرة فى مقابل العصبية المفرطة فى بعض المواقف وتقول "عبير فؤاد" عن حظهم ليوم السبت اليوم هو يوم حظهم سيجدون به ما طال انتظاره لذلك يجب أن يهيئوا أنفسهم لتغير حياتهم إلى الأفضل. توقع "عبير فؤاد" لأصحاب برح الحمل على مستوى العلاقات الاجتماعية :

    ستتجدد علاقاتهم التى فقدوها من فترات وسيستطيعون بناء علاقات اجتماعية ناجحة فى حياتهم القادمة بداية من هذا اليوم.

    رؤية "عبير فؤاد" لأصحاب برج الحمل عام 2019 سيكون هذا العام من أهم السنوات التى تمر عليهم لأنها ستكون بمثابة اختبار لهم ولقدرتهم على التغيير من صفاتهم وطبائعهم إلى الأفضل.




    برج الثور اليوم السبت 26-10-2019

    توقعات ‏برج_الثور‬ يوم السبت 2019/10/26
    التهور والعصبية المبالغ بها مقابل التسامح وطيبة القلب تعد أهم صفات أبناء هذا البرج، وبخصوص حظ برج الثور ليوم السبت، فتتوقع خبيرة الأبراج "عبير فؤاد" سيواجههم بعض المشاكل التى قد تقلب مزاجهم إلى وتعكره لكنهم سيتحكمون به فى نهاية اليوم. توقعات "عبير فؤاد" لبرج الثور على المستوى العاطفى :

    تؤكد "فؤاد" أن بخصوص يوم السبت يجب أن عن أى ضغوط نفسية وعصبية وفى حال استفزازنا بأى طريقة ما يجب أن نتحكم فى انفسنا وسننجح فى فعل ذلك. اما على مستوى العلاقات العامة حاول أن تسيطر على نفسك وتتحكم فى ردود أفعالك حتى لا تخسر أهم علاقاتك الإنسانية، فالصمت هو مفتاحك الفترات القادمة.



    توقعات برج الجوزاء يوم السبت 2019/10/26


    التردد وتقلب المزاج والعيش تحت قرار شخصيتين داخلتين يعانى منها أبناء هذا البرج فتقول خبيرة الأبراج "عبير فؤاد"، الاستقرار سيكون مصيرنا خلال هذه الفترة، لذلك يجب أن نتحل بالصبر والتأنى عند اتخاذ القرارات. على مستوى العمل والمال سيبذلون من الجهد والطاقة ما يؤهلهم لتخطى مشاكلهم ويستطيعون التحكم فى ترددهم ومن ثم سيحققون النجاح المنتظر. على مستوى الصحة سيكون أبناء هذا البرج فى قمة تألقهم على المستوى الصحى حتى وإن مروا ببعض الكبوات البسيطة التى لا تتعد البرد أو الشعور بالقىء لكنهم سريعا ما يعودون إلى حالتهم الطبيعية. على مستوى العلاقات العامة ستعود بعض علاقاتهم التى خسروها من وقت قريب على مجراها وسيستطيعون بناء علاقات جديدة بعيدا عن التأرج والازدواجية التى يعانون منها.




    توقعات برج السرطان يوم السبت 2019/10/26


    الغموض وكتمان الأسرار من أهم صفات هذا البرج فى مقابل التضحية ومساعدة الغير والجاذبية وعن حظهم اليوم تقول "ماغى فرح" خبيرة الأبراج، سيكون بداية لانفراجة كبيرة سيشهدها هذا البرج لذلك فالأمر يستدعى التفاؤل. توقعات ماغى فرح لأصحاب برج السرطان على مستوى الحياة العملية تقول "ماغى": يعتبر هذا البرج من أكثر الأبراج التى تعتمد على حظها دائما فى تحقيق نجاحاتها، لكن هذا اليوم سيكون مغايرًا نوعًا ما سيبذلون قصارى جهدهم للوصول على ما يريدون وبالفعل سيستطيعون ذلك. توقعات ماغى فرح لأصحاب برج السرطان على مستوى العلاقات العاطفية الحب سيكون عنوانًا لنجاح هذا البرج ومن أسباب تقدمه وتألقه فى معظم المجالات.


    توقعات برج الأسد يوم السبت 2019/10/26



    فرض الرأى واثبات الذات والصوت العالى من أهم ما يتسم به أبناء هذا الأبراج "عبير فؤاد" اليوم سيكون يوم حظهم وسيستقبلون خبرا جيدا فى منتصفه ربما يغير مجرى حياتهم. توقعات عبير فؤاد لأصحاب برج الأسد على مستوى الحياة العملية على الرغم من بعض المشاكل التى واجهتهم الفترات السابقة إلا أنهم سيجدون فى هذا اليوم بشرة خير وأخبار سعيدة تؤهلهم نفسيا للتقدم على مستوى حياتهم العملية. توقعات عبير فؤاد لأصحاب برج الأسد على مستوى الأمور العاطفية الحب سيكون عامل ثانوى فى حياتهم لا يقدم أو يؤخر شيء، لذلك سيمرون بمرحلة ركود دون حاجة على الحب كدافع فى حياتهم.


    برج العذراء اليوم السبت 26-10-2019

    العند وعدم الاعتراف بالخطأ من أكثر الصفات التى تقف حائلا بين هؤلاء وبين علاقاتهم الاجتماعية، أما عن حظهم اليوم تقول "ماغى فرح" سيتلقون بعض الأخبار التى ستكون مصدرا للسعادة لهم فى المستقبل. توقع ماغى فرح لأصحاب برج العذراء على مستوى الحياة العملية سيحصدون المكافآت المادية والنقدية التى سترضيهم على مستوى المادة، لكنهم سيتعرضون لبعض المشاكل النفسية التى قد تحد من هذه السعادة. على مستوى الحياة العاطفية الحب سيفقد قيمته عندهم وسينشغلون بحياتهم العملية عن العاطفية ولكن مع الوقت سيتسبب ذلك فى مشكلة كبيرة.

    على مستوى العلاقات العامة سيتألق أبناء هذا القسم على المستوى العاطفى فسيعيشون أجواء الرومانسية والحب فى هذا اليوم لذلك يجب ألا يتخلون عن هذه الأجواء ويتخذوها كأسلوب حياة لهم فيما بعد.



    توقعات برج الميزان يوم السبت 2019/10/26


    العدل والقدرة على اتخاذ القرار بمنطق العقل بعيدًا عن العاطفة من أهم ما يميز أبناء هذا البرج، وبالنسبة لحظهم اليوم تقول "ماغى فرح" سيواجهون يوما صعبا لكن فى نهايته سيتحكمون بمصيرهم وينجون من بعض المكائد. توقعات "ماغى فرح" لأصحاب برج الميزان على مستوى الحياة العملية المشاكل ستواجههم فى بداية اليوم ربما أزمات مادية أو مشاكل مع زملائهم فى العمل، لكن سيستطيعون تغييرها والسيطرة على أوضاعهم للأفضل، وسيتخذون كالعادة قرارات صائبة ستغير من مجرى حياتهم. توقعات "ماغى" لأصحاب برج الميزان على مستوى الأمور العاطفية الحب سيكون محركهم فى هذا اليوم ودافعهم الوحيد للتخلص من هذه المشاكل المحيطة بهم.


    توقعات برج العقرب يوم السبت 2019/10/26


    الغموض والبعد عن الناس وسرد تفاصيل حياتهم وفى نفس الوقت الاجتماعية والتعامل مع كافة فئات البشر من أهم صفات هذا البرج، تقول خبيرة الأبراج "ماغى فرح" سيكون يومًا جيدًا بالنسبة لهم وسيستطيعون التغلب على أحزانهم التى واجهتهم طوال الفترات السابقة. توقعات "ماغى فرح" لأصحاب برج العقرب على مستوى الحياة العملية سيشهد هذا البرج انفراجة مالية كبيرة فسيحصلون على مكافآت مادية ستغير من حالتهم النفسية وستؤثر إيجابيًا على مستواهم فى العمل.

    توقعات "ماغى" لأصحاب برج العقرب على مستوى الأمور العاطفية الحظ سوف يحالفهم على المستوى العاطفى لذلك يجب أن يهيئوا أنفسهم حتى يكونون على أتم استعداد لاستقبال المفاجآت العاطفية المبهجة بالنسبة لهم والتى طال انتظارها، فيعتبر أبناء هذا البرج من المحظوظين على المستوى العاطفى، لكن إذا لم يتسغلوا هذا الحظ سوف ينقلب عليهم ويعانون دون نهاية.



    توقعات برج القوس يوم السبت 2019/10/26


    أبناء هذا البرج يتسمون بالعقل وتحديد الأهداف ومحاولة إصابتها وإن لم يحدث ذلك، وبالنسبة لحظهم اليوم توضح "ماغى فرح" خبيرة الأبراج، أنهم سيرصدون النجاحات وسيكون بداية مبشرة لهم طوال الفترة المقبلة. توقعات "ماغى فرح" لأصحاب برج القوس على مستوى الحياة العملية على الرغم من المشاكل التى تعرضوا لها فى الفترات السابقة سيستطيعون تغيير واقعهم وسيحالفهم الحظ لتحقيق أهدافهم على مستوى حياتهم العملية. توقعات "ماغى" لأصحاب برج القوس على مستوى الأمور العاطفية ستكون حياتهم العاطفية هى دافعهم نحو النجاح وستؤثر على مسيرتهم العملية بشكل إيجابى، لذلك يجب أن نحرص على مشاعرنا ونبروزها حتى نصل إلى قمة التألق والنجاح.



    توقعات برج الجدي يوم السبت 2019/10/26


    أبناء هذا البرج يتسمون بالعقل وتحديد الأهداف ومحاولة إصابتها وإن لم يحدث ذلك، وبالنسبة لحظهم اليوم توضح "ماغى فرح" خبيرة الأبراج، أنهم سيرصدون النجاحات وسيكون بداية مبشرة لهم طوال الفترة المقبلة. توقعات "ماغى فرح" لأصحاب برج القوس على مستوى الحياة العملية على الرغم من المشاكل التى تعرضوا لها فى الفترات السابقة سيستطيعون تغيير واقعهم وسيحالفهم الحظ لتحقيق أهدافهم على مستوى حياتهم العملية. توقعات "ماغى" لأصحاب برج القوس على مستوى الأمور العاطفية ستكون حياتهم العاطفية هى دافعهم نحو النجاح وستؤثر على مسيرتهم العملية بشكل إيجابى، لذلك يجب أن نحرص على مشاعرنا ونبروزها حتى نصل إلى قمة التألق والنجاح.




    توقعات برج الدلو يوم السبت 2019/10/26


    حب الذات وتفضيلها والعصبية المفرطة فى مقابل طيبة القلب والاجتهاد والمحاولات المستمرة للوصول إلى النجاح من أهم صفات هذا البرج، وتقول "عبير فؤاد" خبيرة الأبراج، سيتعرض البرج بعض المشاكل على كافة المستويات العاطفية والعملية لكنهم كالعادة سيتخطونها. توقعات "عبير فؤاد" لأصحاب برج الدلو على مستوى الحياة العملية سيشهد هذا البرج طفرة كبيرة على المستوى العملى وسيحققون ما عجزوا عن تحقيقه من قبل، وسيحصدون ثمار مجهودهم.

    توقعات "عبير فؤاد" لأصحاب برج الدلو على مستوى الأمور العاطفية الحب لن يؤثر فى حياتهم بشكل كبير فهم على الرغم من تكوينهم الرومانسى إلا أنهم مازالوا يسيطرون على أنفسهم.



    توقعات برج الحوت يوم السبت 2019/10/26


    البعد عن الواقع والميل إلى الرومانسية وبناء حياتهم على حالتهم العاطفية وحسب من أهم صفات هذا البرج، تقول خبيرة الأبراج "عبير فؤاد"، سيتعرضون لمشاكل عاطفية كبيرة قد تفقدهم صوابهم ولن يستطيعوا التحكم فى أنفسهم على كافة المستوايات. توقعات "عبير فؤاد" لبرج الحوت على مستوى الحياة العملية سيتعرضون لبعض المشكلات التى قد تعيقهم عن تحقيق أحلامهم على مستوى العمل، لكن سريعا ما تنكشف الغمة وسيتخلصون من حساسيتهم المفرطة. توقعات "فؤاد" لأصحاب برج الحوت على مستوى الأمور العاطفية الحب سيكون عاملاً سلبيًا فى حياتهم سيجذبهم إلى الخلف وسيجعلهم بعيدين عن السعادة، وربما سيجدون أنفسهم فى تأخر بسبب هذا الحب ومشاكله التى ستواجههم هذه الفترة.



    عبير اللباد, حظك اليوم, السبت, 
    MAHMOUD
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع حظك اليوم .

    إرسال تعليق