-->

حظك اليوم وتوقعات ابراج السبت 26-10-2019

حظك اليوم وتوقعات ابراج السبت 26-10-2019
    حظك اليوم وتوقعات ابراج السبت 26-10-2019
    حظك اليوم وتوقعات ابراج السبت 26-10-2019


    حظك اليوم وتوقعات ابراج السبت 26-10-2019 مع اهم توقعات الأبراج اليوم والابراج الفلكية اليوم السبت الموافق 26 اكتوبر -  2019 برج الحمل اليوم السبت 26-10-2019,توقعات كارمن شماس لبرج الحمل اليوم التوقعات العاطفية لبرج الحمل السبت 10 اكتوبر -  2019,التوقعات العاطفية والمالية والعملية ولمهنية والصحية لبرج الحمل اليوم السبت 26/10/2019 ,توقعات ماغي فرح .

    برج الحمل اليوم السبت 26-10-2019

    ستستمتعين مع الناس من حولك. ستتعلّمين كيف تصبرين على المحيطين بك بالرغم من المشكلات الطارئة يا امرأة برج الحمل. إنّ همومك كثيرة جداً و ستشعرين بالقلق الكبير جرّاء ذلك. تشاوري مع أصدقائك و خذي رأيهم في الأمور التي تشغل بالك. قد يكون لمّ شمل العائلة وارداً في برج اليوم.

    عاطفياً: لديك الكثير من الأمور لتتعلّميها من الآخرين فخذي المبادرة. تأكّدي من أنّ زوجك لن يرفض لك أيّ طلبٍ لأنّه يشعر بأنّك بحاجة لذلك في برج اليوم. ستحضرين الحفلة التي دُعيت اليها منذ زمن. ستسافرين مع حبيبك عزيزتي. إنّك جذّابة جداً و ستلفتين انتباه المدعوّين.

    عملياً: خذي عطلة من مكان العمل فأنت بحاجة ماسّة الى الراحة و إلّا فلن تتمكّني من التوصّل الى الكثير من الحلول في ابراج اليوم. تفهّمي حاجات الآخرين من حولك و لا تتردّدي في تقديم المساعدة لمن يطلبها. لا تستغربي الأحداث التي قد تطرأ على الشركة حيث تعملين.



    برج الثور اليوم السبت 26-10-2019

    ضعي خططك المستقبلية اليوم. أعيدي النظر في مسار حياتك عزيزتي امرأة برج الثور. لا تخاطري بفقدان ثقة الآخرين و حبّهم الكبير لك. ستشعرين بأنّ الأوضاع تتغيّر منذ اليوم. فكّري ملياً في وضعك ثمّ اتّخذي قرارك بحكمة و لا تتأثّري بما يقوله المحيطون بك في برج اليوم.

    عاطفياً: ستساعدك إحدى الصديقات على البحث عن الإجابات التي تشغل بالك. تنصحك الأبراج أن تغيّري زينة منزلك قبل مجيء ضيوفك الى الغداء. عليك أن تفاجئي حبيبك عزيزتي و أن تقدّمي له كلّ ما يحبّ. احترسي من اقتراف الأخطاء في الحبّ لأنّ الوقت غير مناسب لذلك مطلقاً.

    عملياً: في الأبراج اليومية ستكونين بالفعل حزينة نتيجة بعض الأخطاء التي يرتكبها المحيطون بك. ابتعدي عن الزحمة. أنت تحاولين السيطرة على الآخرين و ذلك ليس من شيمك. توقفي عن إلقاء اللوم على نفسك لأن الخطأ ليس خطأك. ستستمتعين بالقيام بواجباتك في المنزل فانسي الشركة.


    برج الجوزاء اليوم السبت 26-10-2019

    لن توفّقي في إقناع الآخرين برأيك الخاص. نظّمي أمورك بسرعة و إلّا اقترفت الكثير من الأخطاء. تكلّمي مع صديقتك على الإنترنت يا امرأة برج الجوزاء و أخبريها عن سبب حزنك الكبير. ستحلّين المشكلات و ستتجاوزين العقبات التي تعترض سبيلك. لا يمكنك أن تبقي كما كنت في الماضي لأنّ ذلك ليس من مصلحتك البتّة.

    عاطفياً: في الأبراج اليوم لا تجعلي أيّ شخص يتدخّل في أمورك الخاصّة و إلا بدأت الخلافات بينك و بين الحبيب. ابقي مع زوجك و اخرجا لقضاء بعض الوقت مع الأولاد. لا تطلبي من زوجك المستحيل عزيزتي. لا تخافي من إخباره بالحقيقة لأنّه سيعرفها عاجلاً أو آجلاً و ستقع الجدالات بينكما في حينها.

    عملياً: حاولي ألّا تقترفي أخطاءً أخرى قد تبعد الآخرين عنك بشكلٍ أو بآخر في برج اليوم. حاولي أن تأخذي وقتاً إضافياً للتفكير في خطواتك المصيرية الكبيرة. أنت بحاجة الى الكثير من المعلومات للتقدّم. أجّلي المناقشات فالوقت غير مناسب لذلك. استثمري في المشاريع التي ترينها أنت ناجحة.


    برج السرطان اليوم السبت 26-10-2019

    سترغبين في الحصول على نتائج إيجابية في أسرع وقتٍ ممكن و ستطلبين النصيحة من بعض الأشخاص. أخبري الآخرين قصّتك لأنّهم سيتعلّمون منها. حاولي أن تقنعي الآخرين برأيك الخاصّ. ستقصدك إحدى الصديقات عزيزتي امرأة برج السرطان لتطرح عليك مشكلتها فحاولي أن تساعديها.

    عاطفياً: لن يتتذكّر زوجك عيد زواجكما. عليك أن تستمعي الى حبيبك فلديه الكثير ليقوله لك. ستأخذين المبادرة و ستقدّمين له هديّة مميّزة. لا تنزعجي لأنّه سيفعل المستحيل في الغد لإسعادك. حضّري لزوجك عشاءً مميّزاً و ادعي بعض الأصدقاء الذين تحبّينهم و تقدّرينهم و ترغبين في أن يكونوا معكما.

    عملياً: سيساعدك الزملاء في الكثير من الأمور. تعلّمي من أخطاء الماضي. تحاوري مع الآخرين للوصول الى الحلول المناسبة و لكن انسي العمل المضني الذي قمت به في السابق. ستثبتين للآخرين مدى ذكائك و قدرتك على التعامل مع المسائل الصعبة التي لم يتمكّن أحد غيرك من إيجاد حلّ لها.



    برج الأسد اليوم السبت 26-10-2019

    اعملي مع المحيطين بك ليكون اليوم من الأيام التي لا تُنسى من هذا العام المجيد. لا تغضبي من أمور صغيرة قد يقوم بها أحد الأشخاص من حولك لأنّهم لم يفعلوا أيّ شيء لإغضابك. ستجتمعين بالآخرين يا امرأة برج الأسد. أرسلي المعايدة لمن حولك و تأكّدي من أنّهم سيفرحون بك.

    عاطفياً: ابقي يقظة فإنّ بعض الأشخاص يحاولون زيادة المشكلات بينكما. ستتمكّنين من إنهاء الأعمال المنزلية قبل مجيء زوجك و سيُسرّ لأنّك تتحمّلين مسؤولياتك على أكمل وجه في برج الأسد. ستتّفقين مع الحبيب على الأولويات و ستكونين بأبهى حللك. لا تتوتّري إذا طرح عليك هذا الأخير أيّ سؤال.

    عملياً: لديك الكثير من المشاريع لتنفّذيها و عليك أن توليها الأهميّة الكافية كي لا تصلي الى مكان مسدود لا عودة منه في مكان العمل في الأبراج. ستقنعين الزملاء بضرورة الاهتمام بالأعمال التي لم يهتمّوا بها في الماضي. انسي ما حصل في الماضي و فكّري بالمستقبل فقط.



    برج العذراء اليوم السبت 26-10-2019

    لا تخرجي من المنزل باكراً يا امرأة برج العذراء. ستبذلين جهوداً كبيرة لتحقيق تقدّم ملحوظ في علاقتك العاطفية و ستنجحين بالتأكيد. لا تهدمي كلّ ما كنت قد بنيته فإنّ ذلك لن يكون جيّداً لك و لمن حولك عزيزتي. تعلّمي كيف تجدين الحلّ المناسب من دون أن تستعيني بالآخرين.

    عاطفياً: انتبهي الى أولادك فهم بأمسّ الحاجة اليك و الى حنانك في برج اليوم. لا تُدخلي نفسك في المتاعب فالمسائل العاطفية ستتعقّد إن لم تتحرّكي. لا تنفقي الكثير من المال لتخرجي مع زوجك. أظهري مشاعرك لزوجك عزيزتي و تأكّدي من أنّه سيُسرّ بك. ستشعرين بأنّك سعيدة وهادئة في منزلك.

    عملياً: سدّدي ديونك قبل فوات الأوان و إلّا تكدّست الأموال و الأوراق على مكتبك. ستفعلين ما بوسعك لتغيير موقعك العملي لأنّك لست راضية بما آلت اليه الأمور. فكّري في الماضي و لا تنسي الأخطاء التي اقترفتها و التي أدّت الى تراجعك و حاولي أن تتجنّبيها في ابراج اليوم. اطلبي نصيحة الزملاء في المسائل العالقة.


    برج الميزان اليوم السبت 26-10-2019

    قد تخرجين في رحلة مميّزة جداً و بذلك تعيشين أوقاتاً من العمر يا امرأة برج الميزان. لن يحاول أحد أن يحدّ من نجاحاتك لأنّ المحيطين بك يعرفون كم أنت مميّزة. عليك أن تتكلّمي مهما كلّف الأمر. ستهتمّين بأعمالك و بالأمور التي قد تدرّ عليك أرباحاً طائلة في المستقبل.

    عاطفياً: اطلبي مساعدة زوجك إن شعرت بالحاجة الى ذلك و ابقي بقربه إن طلب منك ذلك في برج اليوم. لا تنسي ما قاله لك الحبيب في الماضي و اسعي للالتزام به. اقرئي كتاباً رومانسياً و أخبري القصّة لزوجك. ستستمعين بوقتك و ستحصلين على تقدير الحبيب لأنّك حقّقت نجاحاً كبيراً في مكان العمل في العام الماضي.

    عملياً: لا تتركي المسؤولين يعقّدون امور نهارك عزيزتي. كلّ ما عليك فعله هو القيام بالخطوة الأولى و تأكّدي من أنّ الآخرين سيلحقون بك و سيكونون مسرورين بذلك. ستوسّعين نطاق معارفك في هذه الفترة و ستركضين بسرعة و لكنّ اليوم عطلة و عليك أن تستفيدي منها كي لا يفوت الأوان و تجدي نفسك حيث لا تريدين.



    برج العقرب اليوم السبت 26-10-2019

    تشاركي همومك مع صديقاتك و ستقتنعين بأفكارهنّ. ستحصل معك الكثير من الأمور الإيجابية عزيزتي امرأة برج العقرب. إنّه الوقت المناسب لتعملي ضمن الفريق، كوني أكيدة من أنّ اقتراحاتك ستُحدث تغييراً واضحاً في مكان العمل. ابدئي بالتفكير في المستقبل و نسيان الماضي.

    عاطفياً: أنت بحاجة الى التكلّم مع زوجك لأنّك تخفين عنه سرّاً مهمّاً جداً و لكنّك لن تتمكّني من الإفصاح عنه إلّا إن شعرت بالاطمئنان في برج اليوم. ستبقين وحدك مع الحبيب لأنّ الأولاد ليسوا في المنزل. اذهبي معه الى مكان بعيد و ابقيا وحدكما قليلاً. توقّفي عن التذمّر أمام الحبيب لأنّه لن يتقبّل ذلك.

    عملياً: سيقصدك أحد الأشخاص ليطلب منك القيام بمهمّة صعبة و ستقبلين لأنّك تثقين بقدراتك و تعرفين جيّداً الى من عليك اللجوء في هذه الفترة بالذات. ستديرين الأمور بالطريقة المناسبة. ثقي بما تفعلينه و لا تدعي أيّ شخصٍ يقف في طريقك. ستحصلين على مكافآت كبيرة في مكان العمل.



    برج القوس اليوم السبت 26-10-2019

    لن تقفي مكتوفة اليدين مطلقاً يا امرأة برج القوس. ضعي قائمة بأولوياتك عزيزتي في أسرع وقت ممكن. انتبهي الى ما تفعلينه و استعملي مخيّلتك للتوصّل الى تسويات ترضي كلّ الأطراف. سترتبطين عزيزتي أو ستقبلين بالزواج من أحد الأشخاص مع أنّك كنت متردّدة جداً في الماضي.

    عاطفياً: إنّك متوتّرة فعلاً كما أنّك غير أكيدة من أن ما تفعلينه هو الصواب. فكّري بمستقبلك لأنّك ستبقين مع شخصٍ لا تحبّينه إن أخطأت التقدير. لا تقدمي على خطوة إن كنت غير واثقة من قرارك، ستنشغلين بالتحضير لزفافك بأحد الأشخاص. أنت تقترفين خطأً و ذلك ليس من مصلحتك.

    عملياً: قدّمي المساعدة لمن يحتاج إليها من الزملاء و لا تتسلّطي على الآخرين. ستقلبين المقاييس إن كنت واعية. حاولي أن تفكّري في طريقة لتفادي الخلافات بين الزملاء. توخّي الحذر لأنّك تواجهين بعض المشكلات و إن لم تكوني حكيمة فلن تحلّيها. اخرجي من المكتب و تنشّقي الهواء لأنّك بحاجة الى ذلك في الأبراج اليومية.



    برج الجدي اليوم السبت 26-10-2019

    إنّك بحاجة الى استعادة ثقة زوجك و لن تحصلي عليها إلّا إن قمت ببعض الأعمال المتعبة. ادرسي الاحتمالات يا امرأة برج الجدي لأنّ الأمور ليست صحيحة. انتبهي الى القروض التي أخذتها من أحد الأشخاص. لا تهتمّي بالمشاريع الطويلة الأمد فإنّ ذلك لن يوصلك الى أيّ مكانٍ يُذكر.

    عاطفياً: ستتذكّرين الماضي عزيزتي ما قد يزيد الأمور تعقيداً و يجعلك حيثما أردت أن تكوني في السابق و ما يجدر عليك فعله هو النظر الى البعيد في الأبراج. اقضي بعض الوقت مع الحبيب. انسي المشكلات التي واجهتها مع حبيبك السابق لأنّ الشخص الذي أنت معه لن يؤذيك بل سيفعل المستحيل لتبقي سعيدة.

    عملياً: لا تفكّري بالعمل عزيزتي بل ركّزي على أولوياتك في ابراج اليوم. اتّخذي قرارك من دون خوف لأنّ أحداً لن يقف بوجهك فالكلّ يثق بقدراتك العمليّة الكبيرة. لا تقلقي لأنّ الأمور ستتغيّر قريباً و ستشعرين بأنّك حقّقت أرباحاً هائلة و وصلت الى حيث تريدين. واجهي الآخرين بما لديك من وثائق.


    برج الدلو اليوم السبت 26-10-2019

    تحرّكي بسرعة يا امرأة برج الدلو. ستبقين في مكانك لفترة. لديك قدرات هائلة على التصدّي للعقبات و لكنّك لا تتصرّفين بالأسلوب الصحيح ما قد يسبّب لك بعض الخلافات مع الصديقات. افهمي ما يقوله لك الآخرون. لديك الكثير من المشاعر و عليك أن تعبّري عنها. لا تخذلي من حولك عزيزتي.

    عاطفياً: لا تُكثري من طرح الأسئلة على زوجك فهو ليس بمزاج جيّد و لن يجيب عن أسئلتك. ساعدي صديقتك و اجعليها تضحك فهي حزينة جداً و لا تعرف ماذا عليها أن تفعل خاصّة في ما يتعلّق بالحبّ. التزمي الصمت لأنّ الحبيب مريض و سيطلب منك ذلك. عليك أن تتولّي مهامك في المنزل في برج اليوم.

    عملياً: قيّمي الأمور بطريقة مختلفة و لا تعقّديها أكثر في الأبراج عزيزتي. حاولي أن تحلّي النزاع القائم في مكان العمل. افهمي أفكار الآخرين و لا تفسّري الأمور كما ترينها لأنّك ترينها بشكل خاطئ. لا تدخلي في جدال مع أحد الزملاء لأنّك لست محقّة. عليك أن توضّحي وجهات نظرك للآخرين اليوم.



    برج الحوت اليوم السبت 26-10-2019

    حضّري خططك من دون التشاور مع أحدهم في برج اليوم. ستنظّمين أوراقك و لن تدعي أيّ مشكلة تزعجك. إنّه ليس الوقت المناسب لتتّخذي قراراتك في الحبّ عزيزتي امرأة برج الحوت. حاولي أن تخصّصي بعض الوقت لأولادك و زوجك. يمكنك أن تقومي بعملك بأفضل الطرق.

    عاطفياً: زوري أهلك فهم يشكون من عدم اهتمامك بهم و ذلك ليس من مصلحتك في برج اليوم. ستجذبين أحد الأشخاص فأنت فاتنة كما أنّك قد غيّرت لون شعرك ممّا قد يجعلك مختلفة بالنسبة للكثيرين. انتبهي الى عائلتك قدر المستطاع. ستختلف الأمور بينك و بين الحبيب في الغد لأنّكما تعرفان كيف تحلّان الخلافات.

    عملياً: ستكونين مستقلّة و ستقومين بكلّ ما تريدين للتقدّم. احترمي المحيطين بك و ساعديهم في إيجاد الحلول. ارتاحي و لا تفكّري بأيّ شيء. لديك طاقة كبيرة و ستستعملينها لتنجحي. حاولي أن لا تهدري وقتك على امورٍ تافهة عزيزتي لأنّ ذلك سيُدخلك في متاهات كبيرة أنت في غنى عنها.

    MAHMOUD
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع حظك اليوم .

    إرسال تعليق